بالفيديو..التفاصيل الكاملة لمحاولة اقتحام قسم إمبابة

.. المتهم حضر مستقلًا دراجة بخارية ويحمل "بندقية".. وضابط شرطة: احتجاز شقيقه المسجل خطر السبب.. وتبادلنا معه إطلاق النار وأصيب بالذراع والبطن والقدم 

تعرض قسم شرطة إمبابة لمحاولة اقتحام من شقيق مسجل خطر، ولكن أفراد الشرطة المكلفين بتأمين القسم تبادلوا معه إطلاق الأعيرة النارية، وننشر التفاصيل الكاملة للواقعة، كما انفردنا بالقطات للحظات الأولى لإصابة المسجل خطر مطلق النار على قسم إمبابة، وإصابته أمين الشرطة. فى البداية قال الرائد محمد الحافظ، رئيس مرور إمبابة والوراق، وأحد شهود العيان على إطلاق النار تجاه قسم شرطة إمبابة، إن المتهم حضر أمام القسم مستقلا دراجة بخارية، وقام بوضعها على الاتجاه الآخر للقسم، وكان يحمل سلاحا ناريا "بندقية". 


وأضاف ضابط الشرطة "فوجئنا بقيام المتهم بإطلاق الأعيرة النارية على القسم بشكل كثيف وعشوائى مستهدفا أفراد الخدمة المتواجدة لتأمين باب القسم، الأمر الذى دفع أفراد الشرطة المتواجدة فوق المبنى بإطلاق الأعيرة النارية عليه وإصابته وإلقاء القبض عليه. 







وأكد ضابط الشرطة أنه بضبط المتهم اعترف، أن سبب هجومه على القسم أن شقيقه محتجز داخل القسم، موضحًا أنه بالكشف على شقيقه تبين أنه مسجل خطر، مشيرا إلى إصابة أحد أمناء الشرطة، وتم نقله إلى مستشفى الشرطة، مؤكدا أن المتهم مازال حيًا، وتم نقله إلى المستشفى، بعد إصابته بطلقات نارية فى الذراع والبطن والقدم. كما رصد "اليوم السابع"، الآثار الناتجة عن تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين المتهم باقتحام قسم إمبابة، وأفراد الشرطة المسئولة عن تأمين القسم، وتضمنت الآثار الناتجة عن تبادل إطلاق الأعيرة النارية عن تكسير سيارة ميكروباص المتواجدة أمام باب القسم بسبب التصويب العشوائى للمتهم على القسم.




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة