ملكة جمال بيرو فتاة وزنها 95 كيلو

ميريلا باز بيلون  فتاة عمرها 19 عاما استطاعت الفوز في نهائي مسابقة ملكة جمال بيرو لعام 2016، لكن المثير للاهتمام أن وزن الفتاة بلغ 95 كيلو جراما.

حصلت باز على فرصة الالتحاق بالمسابقة عن طريق الصدفة عندما أرسلت رسالة تهنئة إلى منظمة الحفل جيسيكا بمناسبة عيد ميلادها، وعرضت عليها جسيكا التقدم للمسابقة، وتفاجأ الحكام فيما بعد بوزنها حيث إنها لم ترسل لهم صورتها بالكامل، وساعدها على التأهل للنهائي سمات شخصيتها.


هي الفتاة الأولى من نوعها في تاريخ المنافسة تفوز بهذا الوزن الكبير والوصول للنهائيات ومنافسة تسعة فتيات، بالإضافة إلى اختيارها في المرحلة الأولى من المسابقة التي حضرها 30 فتاة.
وانهارت الفتاة من البكاء فور اكتشافها أنها واحدة من ضمن الـ 30 فتاة اللائي وصلن للمرحلة النهائية في مسابقة ملكة الجمال.
وظهرت "باز" في لقطات من العرض الأخير وهي ترتدي زي السباحة ذو قطعة واحدة، بجانب فتيات ترتدين "البيكيني".
وبدأت أيضا بالبكاء منظمة المسابقة جيسيكا نيوتن والتي فازت باللقب عام 1987 وقامت باحتضانها، بالإضافة إلى الحكام الذين لم يستطيعون اخفاء مشاعرهم وظهروا وهم يزيلون دموعهم.


قالت قبل فوزها باللقب: "أريد أن أظهر للعالم وبلدنا أن امرأة في هذا الوزن ممكن أن تكون ملكة جمال"، مضيفة أنها عندما كانت ترى أي موديل على شاشة التلفزيون كانت تتمنى أن تكون هناك، ولكنها تشعر بالخوف بسبب حجم جسدها، وفقًا لما نشرته صحيفة "ميرور" البريطانية.

تعليقات

المشاركات الشائعة