شاهد.. رد ناري من المتحدث الرسمي لبيراميدز علي تصريحات علاء نبيل

المصدر بوابة الوفد .  alwafd . أخبار الرياضة
رد أحمد عفيفي المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز علي التصريحات التليفزيونية لعلاء نبيل المدرب المساعد الاسبق للمنتخب الوطني والمدير الفني السابق للمقاولون العرب والتي هاجم فيها ادارة بيراميدز اثناء وجوده كضيف باحد البرامج .
ونشر عفيفي رده عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" بعد أن رفض نبيل السماح بدخوله علي الهواء في مداخلة هاتفية للرد علي تصريحاته في البرنامج .
وقال المتحدث الرمسي لبيراميدز : " تعرض الكابتن علاء نبيل لنادي بيراميدز في برنامج الماتش ولما طلبت المداخلة للرد رفض " .
وأضاف : " لما بعمل مداخلة في أي برنامج برد على أشياء تخص نادي بيراميدز بصفتي المتحدث الرسمي للنادي، لا أنتقص من قدر أحد ولا أتعرض لأي شخص من خلال حياته الشخصية أو أسمه أو شكله أو لبسه أو جنسه أو دينه او لونه أو ذمته المالية أو أي شئ خارج الموضوع بأي شكل من الأشكال بالتالي لما حد يطلع في برنامج يتعرض للنادي واطلب المداخلة ويرفض فهو لا خايف من تطاول ولا بيتفادى ما يسمى بال "احتقان" " .
وإختتم : " هو عارف انه قال كلام شعبوي آخره يداعب المشاعر ويجيب لايكات لكنه لا يصمد دقيقتين أمام أي نقد عقلاني مهما كان مهذب ".
وكان علاء نبيل قد اتهم ادارة بيراميدز بانها معادية للنادي الاهلي وأن تركي آل الشيخ مالك النادي علاقته متوترة مع الجماهير في مصر، مشيراً الي ان بيراميدز لن يصل الي مكانة الاهلي والزمالك والاسماعيلي مهما تعاقد مع لاعبين كبار .




تعليقات

المشاركات الشائعة