كندة علوش توضح حقيقة تبرأها من جنسيتها السورية

المصدر اليوم السابع . أخبار المشاهير . youm7.com
ردت الفنانة كندة علوش على الاتهامات التى وجهت لها بشأن تخليها عن جنسيتها السورية، عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور "إنستجرام". 

  وكتبت كندة علوش: "عودت من بداية الأحداث ببلدى سوريا أحترم كل شخص حتى المختلفين عنى بالرأى وبعمرى ما أدليت بتصريح أو نشرت كلام فيه تعصب أو طائفية أو تحريض أو إلغاء لأى طرف من الأطراف بس واضح أنه قدرنا نستحمل النماذج المريضة ومفرزاتها المؤذية طالما الأزمة قائمة". 

  وتابعت كندة علوش: "كنت آخذة قرار إنى ما أرد على الأشخاص اللى بتألف حكى وتصريحات (تحديداً سياسية) على لسانى، وبتحاول تشوه صورتى وتورطنى بمشاكل وتعرضنى لهجوم، لأنه من بداية الأحداث فى ناس مستمرة على نهجا بترويج الشائعات وتلفيق الأخبار والتصريحات وتشويه صورتى بكل الوسائل والطرق والمشكلة أنه فى ناس بتصدق أى كلام بينقال حتى لو كان غير منطقى وخال تماماً من المصداقية وبتنشروا بقصد الأذى او لمجرد الجهل". 

  وأضافت كندة علوش موضحة واللى خلانى أرجع عن قرارى وأرد هو وجود أشخاص محترمين مختلفين عنى بالرأى بس حريصين أن يعرفوا حقيقة كونى أدليت بتصريح معين أو غيره، مثل التصريح السخيف اللى لفق من فترة على لسانى واللى بيقول إنى بتبرأ من جنسيتى السورية وإنى ما بفتخر فيها وإلى آخره من هذا الهزى مع أنى ما بفوت فرصة لعبر عن مدى فخرى بكونى سورية وعن حبى وعشقى لبلدى وأهل بلدى، وغيرا من التصريحات اللى انتشرت مؤخراً حول الأحداث الأخيرة بسوريا". 

   وأنهت كندة علوش حديثها قائلة: "أنا عندى صفحات معروفة هى الوحيدة فقط اللى أنا بصرح وبتواصل مع الناس من خلالها وهى أكاونتى هاد عالإنستجرام بالإضافة لكونى ما بملك أى أكونت على فيس بوك ماعدا ال fan pageـوأكونت تويتر اللى موجودين فوق بالبايو، وبإمكانكم تراجعوا هالصفحات لتتأكدوا من تصريحاتى".

تعليقات

المشاركات الشائعة