بالفيديو| رضا عبدالعال يراهن مجدي عبدالغني على "بطل" أمم إفريقيا 2019

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الرياضة
قال رضا عبدالعال، لاعب منتخب مصر السابق، إن مصر لن تفوز بكأس الأمم الأفريقية المزمع إقامته في مصر بداية من يونيو المقبل، موضحًا أن الفريق الذي سيفوز بالبطولة هو الأكثر استعدادا لها "أحنا مش هنستعد كويس".
وأضاف عبدالعال خلال استضافته في برنامج "اللعيب" ويقدمه الإعلامي مهيب عبدالهادي، والمذاع عبر فضائية "mbc مصر" أن المدرب الحالي لمنتخب مصر "مش هيشيل تيم"، موضحًا أن المدرب المكسيكي خافيير أجيري لا يتقن دوره كمدرب بالشكل الصحيح "لما مدرب يطلع يلاعب مروان محسن ومحمد الشناوي 4 ماتشات بشكل أساسي تعرف أن الراجل دماغه مفيهاش كورة".
بينما قال الكابتن مجدى عبدالغني، لاعب منتخب مصر، إن المنتخب خلال خوضه لمباريات كأس أفريقيا سيصنع فارق كبير "لما تحس في عين محمد صلاح أنه فعلا هياخد بطوله زي دي وقالي إن شاء الله هناخدها".






يذكر أن الكابتن عبدالعال قد توقع من قبل خلال حواره في برنامج "الحريف" المذاع على فضائية "dmc sports"، أن منتخب مصر سيكون حصالة مجموعته ولن يستطيع التعادل خلال أي مباراة، فيما توقع "فايق" تخطي الفراعنة دور المجموعات والتأهل للدور التالي.
ووقع "عبدالعال" شيكا على بياض وطلب من فايق أن يضع المبلغ الذي يريده وأن ما توقعه سيحدث في المونديال، واكتفى "فايق" بوضع مبلغ 100 ألف جنيه كرهان.


تعليقات

المشاركات الشائعة