السيسي لضباط القوات المسلحة‏ :‏ سنمضي في تطهير سيناء دون تهاون ومصر أمانة في اعناقنا


أكدالفريق أول عبد الفتاح السيسي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي أن القضية العادلة التي تؤمن بها القوات المسلحة تجعلها تقف علي ارض صلبة في مواجهة جميع المخاطر والتحديات للحفاظ علي بقاء مصر امنة ومستقرة مهما كلفها ذلك من تضحيات‏.


ووجه التحية لشهداء القوات المسلحة الذين قدموا أرواحهم في سبيل الحفاظ علي الثوابت والقيم التي تستحق منا كل التضحية, جاء ذلك خلالوقائع الندوة التثقيفية السابعة التي نظمتها إدارة الشئون المعنوية بحضورعدد من القادة والضباط وضباط الصف للقوات المسلحة.
واكدالفريق أول السيسيان محاولات التخريب والتدمير واستهداف الجيش والشرطة لن تنال من عزيمة وإصرار وصلابة القوات المسلحة, مؤكدا ان حماية الدولة ستبقي امانة في اعناقنا, وان القوات المسلحة ماضية في تطهير سيناء من العناصر الاجرامية دون تهاون او تفريط او تسامح وأنها ستتصدي بكل قوة وحسم ضد من يحاول رفع السلاح في وجه القوات المسلحة والشرطة.
واشارالفريق اول السيسي اليان هناك العديد من الاجراءات التي تتم لتصحيح المسار الديمقراطي واقامة نظام يرضي جميع المصريين, وان ما تمر به مصر من تحديات سياسية واقتصادية واجتماعية يحتاج منا الي الجهد والارادة والفهم الحقيقي لمتطلبات هذه المرحلة.
ووجهالفريق اول السيسينداء إلي جميع القوي والتيارات السياسية والوطنية ووسائل الاعلام للعمل علي دفع المسار السياسي بقوة, والبعد عن الانقسام والخلاف وعدم التمسك بمعايير واعتبارات لا تتماشي مع الواقع الذي تعيشه مصر وما تواجهه من مخاطر وتحديات.
واضاف: اننا جيش وطني شريف مساره دائما من اجل البناء والتنمية والاصلاح, وليس لنا مطمع سوي حماية الوطن واستقراره, والانتهاء من الدستور الجديد وانتخاب برلمان ورئيس منتخب يعبر عن كل المصريين وفقا لخارطة المستقبل, ونحن كمصريين احوج الي ان نكون علي قلب رجل واحد من اجل بناء مصر.
وطالب القادة والضباط علي جميع المستويات باليقظة الكاملة واتخاذ كافة التدابير والاجراءات اللازمة لتأمين القوات بما يمكنهم من اداء جميع المهام والواجبات المكلفين بها لحماية الامن القومي المصري علي كافة الاتجاهات.
وقامالفريق اول عبدالفتاح السيسيبتكريم نجل الشهيد ابراهيم الرفاعي أحد أبطال حرب اكتوبر.
وأكد الدكتور علي جمعةمفتي الديار المصرية السابقت ان من يروعون الناس ويفسدون في الارض ويسفكون الدم الحرام هم اعداء الايمان.
وقد حضر الندوةالفريق صدقي صبحيرئيس اركان حرب القوات المسلحة وقادة الافرع الرئيسية وكبار قادة القوات المسلحة وعدد من قادة وضباط وضباط الصف وجنود القوات المسلحة.



المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة