هواوي وجوجل تكشفان النقاب عن الهاتف الذكي Nexus 6P

قامت هواوي وجوجل اليوم الاربعاء بطرح الهاتف الذكي المبتكر  Nexus 6P والمدعوم بنظام أندرويد 6.0 مارشمالو وهو أحدث نظام تشغيل للأجهزة المحمولة تقدمه شركة جوجل.
وقال ريتشارد يوو الرئيس التنفيذي لمجموعة هواوي للأعمال "إن هواوي متحمسة للغاية لتعاونها مع شركة جوجل لتقديم تجربة هاتف Nexus المتميزة للسوق العالمية.
وأضاف "إن الشركة تقدر أهمية تكنولوجيا الهواتف المحمولة بالنسبة للمستهلكين في جميع نواحي حياتهم ولذلك قمنا بإنتاج هاتف ذكي يتمتع بتصميم رائع وإندماج سلس مع نظام أندرويد 6.0 مارشمالو وهو أحدث أنظمة الأندرويد."
وأشار هيروشي لوكيمر نائب رئيس أنظمة تشغيل أندرويد وكرومكاست وكروم بشركة جوجل قائلا "نحن متحمسون حيال شراكتنا مع شركة هواوي لتقديم هاتف Nexus 6P للمستهلكين وهو هاتفنا المتميز والمدعوم بنظام أندرويد 6.0 مارشمالو وهو أحدث وأقوى أنظمة التشغيل على الإطلاق".
سيكون هاتف Nexus 6P متوفر في أكثر من 30 دولة بما في ذلك الولايات المتحدة وكندا وألمانيا والمملكة المتحدة واليابان وأستراليا والهند، وسيكون هاتف Nexus 6P متوفر للحجز المسبق في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأيرلندا واليابان عن طريق متجر جوجل ابتداءً من 29 سبتمبر.


تعليقات

المشاركات الشائعة