المدير الفنى للأهلى ينتقد مراوغات رمضان صبحى وسوء مستوى فتحى أمام وادى دجلة

الأثنين 9 مايو 2016 - 2 من شعبان 1437 هــ 

المصدر الاهرام - اخبار الرياضة

أكد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم أنه حزين للغاية بسبب خسارة فريقه النقاط الثلاث بعد سيطرة فريقه الكاملة على المباراة منذ الدقائق الأولى و حتى اللحظات الأخيرة وسنحت لفريقه فرص كثيرة ولكن لم يتم استغلالها للتهديف.وقال يول إن رمضان صبحى لم يظهر فى مستواه المعهود، وبالغ فى المراوغة والاحتفاظ بالكرة لوقت طويل مما اضاع على الاهلى فرصة التهديف فى أكثر من هجمة، وأضاف أن الظهير الأيمن أحمد فتحى وصل لخط المرمى أكثر من مرة ولكن اللمسة الأخيرة كانت سيئة للغاية .
وطالب المدرب لاعبيه بأن يتعلموا درس مباراة وادى دجلة واستغلال الفرص التى تتاح فى المباريات لإحراز الاهداف، لان كرة القدم ليس لها امان كما حدث فى مباراة دجلة، وأوضح أن فريقه قدم مباراة جيدة ولكن كرة القدم لا تعترف بأى ثوابت غير الاهداف التى تمنح صاحبها الانتصار فى النهاية، وحول تصريحاته التى أثارت جدلاً خلال الفترة الأخيرة الخاصة بمواجهة الزمالك والإسماعيلى عن استطاعته خوض المواجهتين وهو نائم، قال: «لم أقصد الإساءة لأحد ولكننى طلبت فقط الفوز من أجل الاقتراب من حسم لقب الدورى ومواجهة الزمالك والإسماعيلى بأعصاب هادئة».
من جانبه ، قال أسامة عرابى المدرب العام إن هزيمة فريقه أمام وادى دجلة تعود فى المقام الأول لغياب التوفيق الذى واجه اللاعبين فى إنهاء الهجمات طوال المباراة ، بالإضافة إلى أن الفرصة الوحيدة للفريق المنافس أحرز منها الهدف فى توقيت قاتل، وأضاف عرابى ان سوء التوفيق حرمنا من الفوز على دجلة وهذه هى كرة القدم أحياناً تعطى لمن لم يبذل المجهود الأكبر فى اللقاء، وأوضح أنه لابد من غلق صفحة مباراة دجلة والتفكير فيما هو قادم لاسيما أن الفريق مازال متصدراً لجدول الدوري.
بينما رفض سيد عبدالحفيظ مدير الكرة توقيع عقوبات إضافية على لاعبيه بعد الخسارة من وادى دجلة ، وقال إنه بالرغم من قسوة توقيت الخسارة لكن ما يحكمنا فى النهاية هو اللائحة المالية المتفق عليها دون اللجوء إلى توقيع عقوبات إضافية على اللاعبين.
وأضاف أن الأهلى واجه سوء حظ كبيرا فى مواجهة دجلة خاصة انه تسيد المباراة منذ بدايتها، ولكن الأمور لم تسر فى الاتجاه الذى نريده، بالإضافة إلى حالة الإجهاد التى يعانى منها اللاعبون التى أثرت على تركيزهم خلال المباراة.
وكان الجهاز الفنى قد رفض منح لاعبيه راحة من التدريبات بعد العودة من الإسكندرية رغم المجهود الكبير الذى بذلوه طوال الفترة الماضية التى شهدت انضمامهم فى معسكر هناك لخوض مواجهتى حرس الحدود ثم وادى دجلة .
وعاد أبناء الرداء الأحمر للتدريبات مساء أمس باستاد مختار التتش تحت قيادة المدرب الهولندى مارتن يول الذى حرص على عقد محاضرة فنية بالفيديو للاعبين شرح فيها الأخطاء التى حدثت خلال مواجهة دجلة حتى يستطيع الوصول لحل وعلاج ظاهرة إهدار الفرص السهلة قبل مواجهة أسوان المقبلة.
وقرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى السفر الى أسوان بعد غد الأربعاء قبل مواجهة فريق اسوان ضمن فعاليات المرحلة الـ 28 من منافسات مسابقة الدورى الممتاز، وطلب الهولندى مارتن يول المدير الفنى خوض مران خفيف على استاد اسوان الذى ستقام عليه المباراة فى نفس يوم الوصول الى هناك للتعود على أرضية الملعب.




تعليقات

المشاركات الشائعة