البدرى يطمئن الجماهير: لا تقلقوا.. الدورى للأهلى

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
المدير الفنى يعالج السلبيات.. ومعلول ينضم لتدريبات الفريق


حرص حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى على توجيه رسالة طمأنة للجماهير بسبب حالة القلق التى سيطرت عليهم عقب الخسارة من المقاصة ثم التعادل مع طنطا فى المباراة التى أقيمت ضمن فعاليات المرحلة الثالثة عشرة من منافسات مسابقة الدوري.
وأكد أن الدورى سيكون للأهلى فى نهاية المطاف فهو الأفضل من جميع النواحى وتراجع المستوى هو مؤقت بسبب الإرهاق الذى خلف عددا كبيرا من الإصابات وسوف نتدارك ذلك فى المباريات المقبلة.وقال البدرى إنه يعلم حالة الحزن التى تسيطر على الجماهير والقلق الذى أصابهم بسبب تراجع المستوى والنتائج لأبناء الرداء الأحمر، وهذا شيء منطقى ومعتاد عليه فى تلك الأوقات ونحن نقدر ذلك، فهذا يعبر بوضوح عن حالة الحب الكبير داخل قلوبهم للنادى العظيم الذى نتشرف دائما بالانتماء إليه.
وأضاف المدير الفنى أنه بالفعل سيعقد جلسات مع لاعبيه خلال الساعات القليلة المقبلة لوضع النقاط فوق الحروف فيما يخص بعضهم ويجب ان يعرفوا خطورة المرحلة التى لا تحتمل تلك النتائج.
وأوضح انه يدرك حالة الإرهاق التى تسيطر على اللاعبين من توالى المباريات وضغوط المطالبة بالفوز والنقاط الثلاث، ولكن من يكون ضمن كتيبة الأهلى يجب أن يتخطى كل هذا ويكون على مستوى طموحات جماهيره.
وشدد البدرى على أنه ما أشبه الليلة بالبارحة فقد حدث تراجع فى المستوى بعض الشيء الموسم الماضى بسبب توالى المباريات ولكننا عدنا وحسمنا الدورى والكأس لذا فاننى أطمئن الجماهير الحمراء بأن كل شيء سيكون أفضل فى الفترة المقبلة.
وقال المدير الفنى إن لاعبيه لم يستغلوا الضغط الهجومى فى مباراة طنطا وبالتالى ترجمته إلى أهداف خاصة أن الأهلى امتلك الكرة فى وسط ملعب طنطا طوال المباراة، وأضاف أن خروج عمرو السولية فى الشوط الثانى يرجع إلى إصابته بثقل فى العضلة الخلفية، مشيرًا إلى أنه غير راضٍ عن أداء بعض اللاعبين وسيتحدث عن الأخطاء مع اللاعبين داخل الغرف المغلقة. واستفسر البدرى عن السبب وراء عدم احتساب حكم المباراة ضربة جزاء واضحة للفريق فى الشوط الثاني، مؤكدًا أن الأهلى لا تحتسب له ضربات الجزاء دون أى أسباب منطقية.
وكان البدرى قد عقد جلسة مع لاعبيه قبل بدء المران أمس استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل ضمن فعاليات مسابقة الدوري، وتحدث المدير الفنى مع لاعبيه حول أهمية المرحلة المقبلة وضرورة تحقيق الفوز على سموحه للعودة للانتصارات من جديد.
وشهد المران تخفيف الحمل البدنى لمجموعة اللاعبين التى خاضت مواجهة طنطا لتجنب الإرهاق، فيما قاد البدرى مرانا قويا لباقى اللاعبين وتابع بنفسه مراحل تجهيز المصابين خاصة محمد الشناوى وهشام محمد ومروان محسن وسعد الدين سمير، وانضم التونسى على معلول للتدريبات بشكل طبيعي. وكشفت مصادر خاصة من داخل الفريق أن عماد متعب لم يبد أى اعتراض لخروجه عن قائمة المباراة الأخيرة، ولكن من الطبيعى أن يكون حزينا ولكن دون خروج عن النص، وقال عضو بالجهاز الفنى إن متعب لاعب مؤدب وخلوق حتى فى حديثه عن سبب ابتعاده وهو شيء يقدره حسام البدرى دون شك.

تعليقات

المشاركات الشائعة