ليلة خصص فيها المصريون دعاء «فطارهم وسحورهم» لصلاح

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار محمد صلاح
إعلان «مدفع رمضان»، انتهاء وقت الصيام، مغرب يوم السبت، خصص محبو محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، دعواهم قبل الإفطار لأفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وقائد المنتخب المصري إلى كأس العالم في روسيا، بالتوفيق في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد
منذ الإفطار وحتى الساعة التاسعة إلا الربع، انتشرت الدعوات على مواقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» و«تويتر» وكان أبرزها «اللهم وفق عبدك صلاح»، و«يا رب صلاح». وبعد مرور 25 دقيقة من بداية المباراة كانت الصدمة التي أحزنت المصريين.. «إصابة محمد صلاح وخروجه من المباراة النهائية».



في هذه اللحظة، تحول مسار الدعاء إلى «الشفاء العاجل» للملك المصري، للحاق بكأس العالم في روسيا، وانهالت دعوات الابتلاء لسرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الذي تدخل بشكل عنيف متعمدًا إصابة صلاح.





تصريحات عدة من هنا وهناك، لم تحسم حتى الآن حجم إصابة محمد صلاح وسط تخوفات من غيابه عن كأس العالم، في ظل اعتماد هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري على نجم ليفربول بشكل كبير، كما أن «صلاح» هو حامل آمال المصريين إلى موسكو، ما دعا المصريين إلى الدعاء حتى وقت السحور بـ«الشفاء لصلاح والابتلاء لراموس».




تعليقات

المشاركات الشائعة