"الوطن" ترصد أجواء العمل بـ"التموين" بعد القبض على قياداتها

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار التموين
"الصدمة والذهول".. كانتا السمتان الأبرز في ما رصدته "الوطن" بأجواء العمل داخل ديوان وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم، بعد 24 ساعة من واقعة إلقاء الرقابة الإدارية القبض على قيادات بوزارة التموين.
وتواجد الوزير في تمام التاسعة صباحا بمقر الوزارة، حيث أجرى جولة تفقدية على جميع الإدارات، للتأكد من التزام الموظفين بمواعيد العمل، مؤكدًا في حديثه معهم أن دوره ودور جميع العاملين في الوزارة هو خدمة المواطنين وتسهيل إنهاء مطالبهم، دون الالتفات لأي أمور أخرى، وأن الهدف الأهم للوزارة الآن أن تواصل سعيها في توفير السلع للمواطنين دون أي أزمات.
ثم توجه الوزير إلى مكتبه، وتحرك بعدها بـ20 دقيقة إلى مقر مجلس الوزراء، لحضور الاجتماع الأسبوعي.
وكانت الرقابة الإدارية، قد ألقت القبض على رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه بالإضافة إلى المتحدث باسم وزارة التموين والمستشار الإعلامي والسياسي لوزير التموين علي خلفية اتهامهم بالحصول علي رشاوي مالية تقدر بـ2 مليون جنيه من شركات غذائية، لتسهيل صرف مستحقاتها لدى الوزارة.



.........




أول تعليق لـ"المصيلحي" بشأن القبض على قيادات بوزارة التموين




قال الدكتور علي المصيلحي وزير التموين، في تصريحات مقتضبة لـ"الوطن"، إنه "لا يستطيع التعليق على أي أمور تنظرها الجهات القضائية.. الأمر الآن بين يدي النيابة فلا يصح مطلقًا الحديث عنه.. والتحقيقات ستبين لنا المدان والبريء".
وكان ذلك أول تعليق لوزير التموين بعد واقعة إلقاء الرقابة الإدارية القبض علي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية ومدير مكتبه بالإضافة إلى المتحدث باسم وزارة التموين والمستشار الإعلامي والسياسي لوزير التموين، على خلفية اتهامهم بالحصول على رشاوي مالية تقدر بـ2 مليون جنيه من شركات غذائية لتسهيل صرف مستحقاتها لدى الوزارة. 






تعليقات

المشاركات الشائعة