تفاصيل جلسة العتاب بين اتحاد الكرة وأجيري بسبب السعيد وتريزيجيه

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

عقد بعض من مسئولى إتحاد الكرة جلسة ودية مع خافيير أجيرى المدير الفنى للمنتخب على هامش أزمة عمرو وردة نقلوا خلالها لمدرب الفراعنة مخاوفهم من تعرض أى من العناصر الأساسية عبدالله السعيد وتريزيجيه تحديدا للإصابة أو الإيقاف فى ظل عدم وجود بدائل قوية لهما فى الأدوار الإقصائية والمباريات الصعبة.

وقال مسئولو اتحاد الكرة لأجيرى: "إحنا مش بندخل فى شغلك واختياراتك ولكن الحتة اللى قدام خلف رأس الحربة فاضية.. مفيش بديل لعبدالله وتريزيجه بعد أزمة وردة وعدم ضم كهربا ورمضان صبحي".

ويرى مسئولو اتحاد الكرة خاصة أصحاب الرؤية الفنية أمثال أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة ومجدى عبدالغنى وحازم إمام عضو المجلس أن أجيرى ضم مجموعة كبيرة فى الخط الخلفى على حساب المنطقة التي يلعب فيها الثلاثي محمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله السعيد وأنه كان يتوجب عليه التضحية بأى من الثلاثى مروان محسن أو أحمد حسن كوكا وأحمد على المهاجمين خاصة أنه يلعب بمهاجم وحيد لضم كهربا أو صبحى أو الاستغناء عن "حفنة" اللاعبين المدافعين فى المنتخب.

ووعد أجيرى مسئولى الجبلاية بالقتال من أجل إسعاد الجماهير المصرية بالفوز باللقب القارى رغم قوة المنافسة المتوقعة فى الأدوار الإقصائية بعد التنظيم الرائع والملاعب المتميزة ونظام دخول الجماهير الذى وفرته الدولة لانجاح النسخة الـ32 الأمر الذى قابله مسئولو اتحاد الكرة بتأكيد دعمهم للمدير الفنى وجهازه واللاعبين حتى يحقق الحلم الذى ينتظره الجميع بالتتويج باللقب الثامن .

وضمن منتخب مصر التأهل الى دور الـ16 لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 بعد فوزه في مباراتيه السابقتين على زيمبابوى فى الافتتاح بهدف تريزيجيه وعلى الكونغو الديمقراطية فى الجولة الثانية لفرق المجموعة الأولى بهدفى أحمد المحمدي ومحمد صلاح .

ويحتاج الفراعنة للفوز أو التعادل أمام أوغندا غدا فى ختام مباريات دور المجموعات لضمان الحفاظ على صدارة المجموعة الأولى ومواجهة ثالث المجموعة الثالثة أو الرابعة أو الخامسة فى دور الـ16 للبطولة.

تعليقات

المشاركات الشائعة