«مدارس النيل» تعلن نتيجة المرحلة الأولى للقبول برياض الأطفال «kg1»

المصدر بوابة أخبار اليوم

حقوق الخبر محفوظة ل أخبار اليوم و له فائق التحية و الاحترام


أعلنت مدارس النيل المصرية، عن نتيجة المرحلة الأولى للقبول بالصف الأول لرياض الأطفال KG1، وذلك بفرع الشيخ زايد، للعام الدراسي المقبل 2021/2020، مشيرة إلى إعلان نتيجة المرحلة الثانية والنهائية قبل نهاية شهر مارس الجاري.
وأوضحت المدارس، أن مرحلة التقديمات لاقت إقبالاً كبيرًا من قبل أولياء الأمور لإلحاق أبنائهم في الفروع المختلفة للمدارس، في محافظات "القاهرة، والجيزة، والسادات، وأسيوط، ودمياط، والأقصر، وأسوان"، بما يعكس ثقة أولياء الأمور في المدارس.
جدير بالذكر، أنه تم إنشاء مدارس النيل المصرية بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، لإنشاء 25 مدرسة من مدارس النيل بمختلف المحافظات، لتقديم منظومة تعليمية على أعلى مستوى، لتمكينهم من مواكبة متطلبات العصر وفرص العمل، وأن يتم توفير هذه المنظومة بأسعار مقبولة.
يشار إلى أن مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، المسؤولة عن إدارة مدارس النيل المصرية، أُنشئت بناء على البروتوكول الموقع في أبريل 2017 بين 3 جهات حكومية، هي هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة باعتبارها ذراع الدولة المعني بتأسيس مراكز حضارية جديدة ومجتمعات مكتملة المرافق والخدمات، ووحدة شهادة النيل التابعة لصندوق تطوير التعليم التابع لمجلس الوزراء، والشركة القابضة للاستثمارات المالية التابعة لبنك الاستثمار القومي ووزارة التخطيط.
ونجحت مؤسسة مصر للإدارة التعليمية، خلال عامين فقط، وتنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية بالتركيز على تطوير التعليم؛ في افتتاح 9 مدارس جديدة هي (فرعى القاهرة الجديدة بالأندلس والياسمين – الشروق – الشيخ زايد – السادات بالمنوفية – دمياط الجديدة – أسيوط الجديدة – أسوان الجديدة – طيبة الجديدة بالأقصر)، ثلاث منها في محافظات الصعيد تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية بإتاحة التعليم ذو الجودة المرتفعة بصعيد مصر

تعليقات

المشاركات الشائعة