أخبار اليوم : معرفش حاجة عن جوازها.. القصة الكاملة لتبرؤ والد ياسمين صبري منها

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار المشاهير

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة لةأخبار اليوم و له فائق التحية و الاحرام


لم تمض ساعات على احتفال رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة بعقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، حتى تصدرا معًا تريند جوجل وتويتر فور نشر صور من هذا الحدث الذي حرص عشرات النجوم على تهنئتها به.

لكن رغم سعادة ياسمين صبري بهذا الحدث وحرص متابعيها على نشر صورها بعقد القران وحرصهم على تهنئتها، تم تسريب رسالة منسوبة لوالدها شريف صبري أعلن فيها تبرؤه منها بسبب عدم معرفته شيء عن هذه الزيجة ولكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل شهد تطورا كبيرا.

وجاء نص الرسالة المتداولة على فيسبوك: "أنا د/ أشرف صبري طبيب من ضمن فريق محاربة كورونا الآن، أعلن تبرؤي من بنتي ياسمين صبري التي ضربت بعرض الحائط كل الأصول وسمعة العائلة".

ولكن بعد مرور ساعات قليلة من تداول هذه الرسالة، سارع والد ياسمين لتهنئة ابنته عبر حسابه على فيسبوك، بقوله: "مبروك لابنتي ياسمين".

غير أن رسالته لم توقف الجدل الأمر الذي دفعه للإدلاء ببعض لإعادة التأكيد عبر مقربين له عن أن الرسالة المتداولة على السوشيال ميديا مفبركة بل وبرر عدم تواجده بعقد قران ابنته لانشغاله بالتواجد ضمن فريق طبي لمحاربة كورونا حيث أكد أنه يخشى أن يكون مصابًا دون أن يعلم وتمنى لابنته السعادة بحياتها الزوجية.

تعليقات

المشاركات الشائعة