كرة السلة : جدول مباريات مونديال الشابات بـ إيطاليا


اخبار الرياضة - 

مصر فى المجموعة الثانية بمونديال كرة السلة للشابات

 اتحاد كرة السلة برئاسة "مجدى أبو فريخة" أعلن جدول مباريات بطولة كأس العالم للشابات تحت 19 سنة ، والمقرر إقامتها بإيطاليا فى الفترة من 22 إلى 30 يوليو المقبل .


منتخب كرة السلة للشابات  يواجه المنتخب الروسى يوم 22 يوليو القادم ، ثم يلتقى مع بورتريكو فى اليوم التالى ، أما أخر مواجهات المنتخب بالدور التمهيدى من البطولة فيواجه أسبانيا يوم 25 من نفس الشهر ، على أن يتحدد باقى المواجهات وفقا لنتائج الدور التمهيدى .


أسفرت القرعة التى أقيمت بإيطاليا عن وقوع منتخب كرة السلة للشابات ضمن المجموعة الثانية والتى تضم كلاً من روسيا وبورتريكو وإسبانيا ، بينما جاء فى المجموعات الأخرى كل من الصين ومالى والولايات المتحدة ، وإيطاليا بالمجموعة الأولى ، والمجموعة الثانية جاء فيها كندا ولاتفيا وفرنسا وكوريا ، بينما استراليا واليابان وأمريكا اللاتينية والمجر .
يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، ويشارك بالبطولة 16 دولة هى كلا من أنجولا ومالى من أفريقيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا، والبرازيل، وبورتريكو من أمريكا، بينما يشارك من آسيا إيران واليابان، وكوريا، أما أوروبا فيشارك منها كل من فرنسا، وليتوانيا، وإيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، ومن أوقيانوسيا تشارك نيوزيلاندا.






اقرأ أيضاً :


======



تعليقات

المشاركات الشائعة