تعرفي على أكثر الأبراج رومانسية



المصدر نصف الدنيا . nisfeldunia.ahram.org.eg
هناك أشخاص ذو طبيعة رومانسية، يمكن أن تعرف هذه الصفة فيهم بمجرد النظر إليهم، على عكس أشخاص يبدون بعيدين كل البعد عن الرومانسية، ولكنهم من الداخل عاطفيون بشكل كبير، مثل أصحاب هذه الـ”أبراج”.
– برج الأسد:
على الرغم من أن واحدة من أهم صفات مولود برج الأسد أنه نرجسي إلى حد كبير، وأن أغلب اهتمامه منصب حول ذاته، إلا أن مولود برج الأسد إذا أحب سيشعر الطرف الآخر كأنه لا يوجد أحد غيره على الأرض، وسيبدأ بالاهتمام والاعتناء بأدق تفاصيله، إلا أن رومانسية مولود برج الأسد غير مباشرة، ما يجعلها جذابة أكثر.
– برج العقرب:
أما مولود برج العقرب، الذي يعتبر واحدا من أكثر الـ”أبراج” غموضا وشكا وغيرة، إلا أنه محب من طراز مختلف، فهذا المولود قادر على خلق لحظات رومانسية وأجواء تجعل الطرف الآخر يشعر أنه شخص فريد في هذا العالم، كما أنه يضع من يحب في مكانة لا يصل إليها أحد بسهولة، ما يجعل الحبيب يشعر بالتميز والزهو.
– برج الجدي:
وأخيرا برج الجدي الذي يلقبه البعض بجبل الجليد، بالفعل هو يحاول دائما أن يظهر الجانب البارد منه بعيدا عن أي عواطف، إلا أنه في الحقيقة ما أن يحب حتى يبدأ بإظهار الجانب العاطفي الساكن بداخله، فهو في الحقيقة شخصية شديدة الرومانسية، ولكنه لا يظهر هذا الجانب إلا مع الحبيب.

تعليقات

المشاركات الشائعة