العتال يطالب بمساندة الزمالك للخروج من محنته



الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg
 الجمعة الرياضي
أبدى هانى العتال نائب رئيس نادى الزمالك استياءه من المشكلات والأحداث التى يمر بها الزمالك عقب انتهاء مشهد الانتخابات الأسبوع الماضى والتى ضربت الرقم القياسى فى حضور الجمعيات العمومية للأندية بعد أن تخطت 43 ألف عضو.
وصرح نائب رئيس النادى بأنه لابد من احترام رأى وقرار الجمعية العمومية للنادى وعدم المصادرة على حقهم الطبيعى فى اختيار من يمثلهم داخل مجلس إدارة القلعة البيضاء للسنوات الأربع المقبلة. وطالب العتال الجميع بالتحلى بالهدوء والصبر خلال الفترة الحالية وعدم اللجوء لتصفية الحسابات، مشيرا إليّ أن الفترة والظروف الحالية تدفع الجميع للتكاتف والوقوف خلف نادى الزمالك. يذكر أن بعض الأشخاص داخل نادى الزمالك من الأجهزة الفنية تعرضوا للإيقاف مثل طارق سليم فى جهاز السباحة فى النادى وكذلك بعض أعضاء النادى بسبب دعمهم أحمد سليمان المرشح الخاسر على منصب رئاسة النادي.

على صعيد آخر مازالت حالت الجدل بعد خسارة الفريق الأخيرة أمام المقاصة بثلاثية للمرة الثانية فى الدورى الممتاز مثار حديث داخل جدران وأروقة النادي. ويسعى نيبوشا المدير الفنى للفريق للوقوف على الأخطاء التى حدثت خلال المباراة على الرغم من حالة الصدمة التى حدثت له بعد الأداء السييء للاعبيه وهو ما شرحه لمرتضى منصور خلال جلسة عقدت بينهما استفسر الأخير منها عن أسباب سقوط الفريق لكنه أكد للمدير الفنى ثقته فى إمكانياته الفنية وقدرته على تخطيه الفترة الحالية بتجديد الثقة فيه وعدم الحديث حاليا عن رحيله من قيادة الفريق.

من ناحية أخرى يجهز المدير الفنى تقريرا لمجلس الإدارة عن اللاعبين المطلوبين فى بعض المراكز داخل الفريق تمهيدا لمتابعة بعض اللاعبين فى المباريات المقبلة من الفرق الأخرى لضمهم إليّ صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بالإضافة إليّ قائمة الراحلين عن الفريق خلال يناير المقبل.

تعليقات

المشاركات الشائعة