«التويتر الحزين» لصلاح يفتح جراح أزمة الرعاية مع اتحاد الكرة

المصدر الأهرام . أخبار الرياضة . ahram.org.eg

الجبلاية تتهم «الوكيل» بإثارة الفتنة .. ووزير الرياضة وأبو ريدة يتدخلان لحل المشكلة


جاءت كلمات «التويتر» التى كتبها نجم مصر محمد صلاح هداف ليفربول الانجليزى لتكشف حجم الاحباط والضيق الذى تم التعامل به فى ازمة الرعاية مع اتحاد كرة القدم، فقد قال طريقة التعامل كان بها إهانة كبيرة - دون توضيح ما يقصده وقال صلاح فى تغريدة عبر حسابه الرسمى بموقع تويتر «بكل أسف طريقة التعامل فيها إهانة كبيرة جدا كنت أتمنى التعامل يكون أرقى من كدا».
وفسر البعض بان اللاعب يقصد التعبير عن استيائه بعد أزمته الأخيرة بسبب وضع صورته على طائرة المنتخب ضمن الدعاية التى تقوم بها الشركة الراعية لاتحاد الكرة.

وكان رامى عباس وكيل صلاح شن هجوما عنيفا على مسئولى اتحاد الكرة المصرى فى أكثر من مرة، وأبدى اعتراضا على وضع صورة صلاح على طائرة المنتخب باعتبار أنها تأتى كدعاية لشركة منافسة لها ما تسبب فى أزمة .
وسبق لوكيل صلاح أن أكد أنه تواصل مع اتحاد الكرة فى عدة مناسبات خلال الفترة الماضية من أجل حل الأزمة خاصة أنها تضر صلاح إلا أنه أشار لتجاهل اتحاد الكرة واستخدم الوكيل لغة تتسم بالتعالى فى مخاطبة اتحاد الكرة برئاسة المهندس هانى أبوريده.
وتعليقا على ذلك اكد مصدر فى اتحاد الكرة أن وكيل صلاح يحاول احداث فتنة والحصول على حقوق ليست من حقه ومخالفة للوائح الفيفا خاصة أنه يجب على كل اللاعبين الالتزام بالحقوق التجارية لمنتخبات بلادهم مثلما يفعل رونالدو وميسى وغيرهما من النجوم مع منتخبات بلادهما ولا يظهران بشركات الرعاية الخاصة بهم فى المعسكرات الوطنية ويلتزمان بالحقوق التجارية للمنتخب.
وأوضح المصدر أن صلاح نفسه اكد لمسئولى اتحاد الكرة خلال معسكر المنتخب الأخير فى سويسرا أنه لا يمكن أن يدخل فى صدام مع الاتحاد أو المنتخب بشأن أمور تسويقية وأنه ترك الأمر لوكيله.


كما التزم صلاح بتعليمات الشركة الراعية والاتحاد، وشارك مثل بقية اللاعبين فى جلسة التصوير بالقميص الجديد للمنتخب فى سويسرا ووقع على مجموعة من القمصان لصالح الشركة سيتم بيعها خلال الشهر المقبل، فى إطار التأكيد على الحقوق التجارية للشركة صاحبة الحقوق الكاملة وعلامته التجارية وقميصه الرسمى.
وفى تطور آخر للازمة أكد المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، انه سيتواصل مع جميع الأطراف لحل الأزمة، خاصةً أن منتخب مصر يستعد للمشاركة فى المونديال».. بالإضافة إلى أن محمد صلاح يعتبر نموذجا للشباب المصري، المحب والمخلص لوطنه، ويمثل بلده فى أوروبا خير تمثيل كما اتفق الوزير مع المهندس هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة على عقد إجتماع لوضع حلول لهذه الأزمة .

على جانب آخر تلقت إدارة المنتخب الوطنى الأول إخطارا من الاتحاد الدولى لكرة القدم بالزى الذى سيرتديه المنتخب خلال مبارياته فى الدور الأول لنهائيات كأس العالم ، حيث تحدد له فى المباراة الأولى أمام أوروجواى يوم 15 يونيو المقبل قميصا أحمر وشورت أسود وشراب أسود ، فيما يرتدى حارس المرمى طاقما أزرق.
وفى المباراة الثانية أمام روسيا يوم 19 يونيو المقبل سيرتدى المنتخب الوطنى قميصا أبيض وشورت أسود وشراب أبيض ، ويرتدى حارس المرمى طاقما أزرق.
وفى المباراة الثالثة أمام السعودية يوم 25 يونيو المقبل تقرر أن يرتدى المنتخب الوطنى قميصا أبيض وشورت أسود وشراب أبيض ، ويرتدى حارس المرمى طاقما أزرق.





تعليقات

المشاركات الشائعة