والدة السيدة المذبوحة بكفر الشيخ: كانت نازلة من السفر عشان تحضر فرح أخوها

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الحوادث
 قالت والدة منى محمد فتحى السيجنى، 30 عاما، أخصائية تحاليل طبية، التي عُثر عليها مذبوحة وأطفالها الثلاثة، إن ابنتها عادت من السعودية منذ 10 أيام، لحضور حفل زفاف شقيقها الذى سيصل من الإمارات، مضيفة أنها جهزت ملابس جديدة لها وأطفالها، وتم العثور عليهم مذبوحين بطريقة بشعة.
وأضافت، "بنتي جات تحضر فرح أخوها اتقتلت هى وولادها، ولو كنّا نعرف مكناش نزلناها، فجأة لقينا الشرطة موجودة فى المكان وقالولي بنتك اتقتلت".
قال مصدر أمني بمديرية أمن كفر الشيخ، إنه تم تحديد هوية المقتولين الـ4 الذين تم العثور عليهم في شقة بحي سخا التابع لمدينة كفر الشيخ، حيث تبين أنهم كل من "منى فتحي السجيني"، أخصائية تحاليل، 30 عاما، وبجوارها جثة ابنتها "ليلى"، 5 أعوام، وفي غرفة النوم جثة الطفلين "عبدالله" 8 أعوام، و"عمر" 6 أعوام.
وأبلغ زوج الطبيبة أحمد عبدالله زكي، طبيب بالوحدة الصحية بسخا، الشرطة عن مقتل زوجته وأطفاله الثلاثة داخل منزل الزوجية، والذي يقع ببرج عمر بن الخطاب بالطابق الخامس بحى سخا، وتبين أنه تم العثور عليها مذبوحة داخل غرفة نومها والعثور على أطفالها في الصالة وغرفة أخرى من المنزل في برج سكني بحي سخا.
وانتقل فريق من النيابة العامة، وتم مناظرة جثث الضحايا الـ4 وفحص الشقة ومناقشة الزوج، وتم رفع البصمات من موقع الجريمة عن طريق خبراء الأدلة الجنائية.
وانتقلت على الفور قيادات المباحث الجنائية لموقع الحادث برئاسة اللواء محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، وقال اللواء فريد مصطفى إنه لم يتم تحديد هوية مرتكبي حاث ذبح الأسرة، وانتقل إلى مكان الحادث فريق من النيابة العامة وتم نقل الجثث لمستشفى كفر الشيخ العام تمهيدا لتشريحها ومعرفة سبب الوفاة.
وقال شهود عيان إن المنطقة تحولت لـ"ثكنة عسكرية" عقب العثور على أسرة كاملة مذبوحة، بالإضافة إلى أنهم سمعوا صراخ الزوج وتم إبلاغ الشلاطة.

تعليقات

المشاركات الشائعة