صدى البلد : جدل حول حكم مباراة الأهلي وبيراميدز.. وجماهير الأحمر تهاجم الجبلاية

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

لا صوت يعلو فوق الصراع على لقب الدوري الممتاز، وذلك تزامنًا مع مباريات الدوري المصري، والتي ستجمع الأهلي وبيراميدز، بينما يلتقي الزمالك بمنافسه الإسماعيلي في اللقاء الثاني والتي ستقام اليوم الخميس.

وعلى الصعيد التحكيمي لتلك المباريات أعلن الأتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم المباراتين حيث طاقم صربي لمواجهة الزمالك والإسماعيلي بقيادة نوفاك سيمورتش ويعاونه دراجون بوجي وسفيتوزار جينين، وميولش جورجتش حكمًا رابعًا.

بينما من المقرر أن يدير مباراة الأهلي وبيراميدز طاقم كرواتي بقيادة إيفان بيبيك ويعاونه ايفيكا مودريتش وجوران بيريكا، وتوهومين بيجيان حكمًا رابعًا.

وعاشت الأجواء الرياضية، خاصة المتعلقة بجماهير القلعة الحمراء، حالة من الجدل عقب إعلان طاقم تحكيم المباراة معترضين على الحكم الصربي، وذلك بسبب تواجد الحكم الصربي في السعودية لادارة مباريات الدوري السعودي بصفة مستمرة هذا الموسم.

وشارك الكرواتي إيفان بيبيك في إدارة 26 مباراة بالدوري السعودي من أصل 27 مباراة، وهو ما جعل الجماهير تهاجم اتحاد الكرة متهمين هم بالتحيز لبيراميدز ومالكها المستشار تركي ال الشيخ، رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية السعودية.

ويدخل الأهلي المباراة وهو متصدر ترتيب الدوري الممتاز برصيد 58 نقطة، بينما على الجانب الآخر يأتي بيراميدز في المركز الثالث برصيد 57 متساويا في النقاط مع الزمالك، إلا أن الأبيض يتفوق بفارق الأهداف.

تعليقات

المشاركات الشائعة