بسبب "التصريح".. رامز جلال يُثير أزمة بين نقابة الإعلاميين و"Mbc مصر"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار برامج رمضان

النجم رامز جلال يعاود إثارته للجدل مرة أخرى، إذ تحاوطه الأزمات في هذا التوقيت من كل عام، مع قرب موعد عرض برنامج المقالب الذي يُقدمه سنويا خلال شهر رمضان، عبر فضائية "mbc مصر"، أزمة هذا العام جاءت بين نقابة الإعلاميين والقناة، لعدم حصول البرنامج على تصريح من قِبل النقابة.
وقال مصدر بالقناة، إن النقابة ليست جهة رقابية وليس لها سُلطة على عرض أي مُحتوى برامجي أو درامي على الشاشات المُختلفة، ولا يجب إقحام النقابة في هذه القضايا.
وأضاف المصدر لـ"الوطن": "برنامج رامز جلال الجديد، يتم تصويره وإنتاج كل مراحله الفنية خارج مصر، عبر شركة إنتاج خاصة، وسيُبث أيضًا من خارج مصر، وليس هناك أي مبرر على الإطلاق لاختلاق مشكلة من لا شيء".
وقالت سهام صالح، وكيل أول نقابة الإعلاميين، إن برنامج رامز جلال الجديد لم يحصل على تصريحٍ بعد، وكان من المُفترض أن يحصل عليه قبل بدء التصوير.
وأضافت "صالح" لـ"الوطن": "مبرر القناة بعدم الحصول على تصريح، مخالف، حيث أنها تنطلق من داخل الإنتاج الإعلامي، وتنطبق عليها اللوائح والقوانين المصرية"، لافتة أن قانون الصحافة والإعلام يُلزم هذه القنوات بحصول برامجها على تصاريح.
وأوضحت أن هناك اجتماعات بين النقابة و"الأعلى للإعلام" خلال الفترة المُقبلة، بشأن الوقوف على آخر التطورات تجاه البرنامج.
ونفت ما يُردده البعض بأنها تسعى لإيقاع القناة في أزمة، كونها كانت تُقدم برنامج عبر شاشتها حتى غادرتها قبل عامين تقريبًا، مؤكدة: "أنا بنت القناة، وليست هناك أزمة تجمعني بها.. ومش هحطها في دماغي".

تعليقات

المشاركات الشائعة