بالفيديو.. طفل ضحية الجمعية المشبوهة: «المدير كان بيقلّعنا ملط ومراته بتصورنا»

الضحية

روى مصطفى محمد على، 16 سنة من محافظة الشرقية، تفاصيل إلقاء أجهزة الأمن بالقاهرة، القبض على العصابة المكونة من 4 أفراد، بينهم أمريكية الجنسية، تدير جمعية تسمى “بلادى” لرعاية أطفال الشوارع، وتدرّبهم على الفنون القتالية “الكاراتيه والكونغ فو”، لاستغلالهم فى المشاركة بالمظاهرات ومهاجمة قوات الجيش والشرطة وإثارة الفوضى والعنف بقصد زعزعة الاستقرار.

وقال “مصطفى” إنه كان يعمل منذ 4 سنوات مع سمكرى سيارات عن طريق والده، مؤكدا أن السمكرى كان يدفع أجرة عمله عنده والده، دون أن يعطى له جنيها واحدا، ما دفعه للهروب من المنزل إلى ميدان التحرير.

وأضاف “مصطفى” أنه التقى بـ”آية حجازى”، زوجة محمد حسانين صاحب الجمعية المشبوهة فى شارع محمد محمود بميدان التحرير، والتى اصطحبته إلى الجمعية بعد وعده بمأكل ومشرب جيد.

وأشار إلى أن “حسانين” كان يدفع له مبلغ 250 جنيها للنزول فى المظاهرات، وإلقاء المولوتوف والحجارة على قوات الأمن فى المظاهرة الواحدة، وفى حالة عدم تنفيذ تعليماته كان يهدده بأنه سيقوم بحبسه فى قسم شرطة قصر النيل، بعد أن يلفق له تهمة.

وأكد أنه حاول الهروب من الجمعية، لكنه فشل فى ذلك، الأمر الذى أدى إلى تجريده من ملابسه، من قبل محمد حساسين مدير الجمعية مرددا، :”قلّعنى سلط ملط وخلى مراته تصورنى”.

المصدر اليوم السابع
hare

تعليقات

المشاركات الشائعة