توقيع الطبعة الثانية من "امرأة غير قابلة للكسر" لمحمد رفعت في دار "روعة"

الطبعة الثانية من رواية الكاتب محمد رفعت "امرأة غير قابلة للكسر"، الصادرة عن دار روعة للنشر والتوزيع، يجري توقيعها يوم الثلاثاء المقبل في مقر الدار بالزمالك. 
تدور أحداث الرواية حول سيدة من الطبقة الراقية تنفصل عن زوجها المتمرد الحالم بسبب عدم قدرته على تلبية طموحها المادي، وتدخل عالم البيزنس، وترتبط بأحد كبار رجال الأعمال، وتنجح في مساندة ابنتها حتى تصبح واحدة من أشهر مذيعات برامج التوك شو. 
وقال الكاتب محمد رفعت، إن الرواية تدور حول شاهيناز، التي لم تشعر طوال حياتها بهذا الشعور بالنجاح والرضا بعد رحلة عذاب طويلة، منذ أن هجرت بيت زوجها اليائس المحبط الكسول، وعادت إلى بيت أبيها، ومعها 3 بنات فى عمر الزهور، والمطلوب منها أن تخوض بهن معركة الحياة وتربيهن كما تربت على العزة والكبرياء والاستغناء عن الناس. 
وزال عنها إحساس ظل يلازمها طويلًا بالحنق الشديد والغضب على والد بناتها الذى تمردت على خنوعه وانسحابه من الحياة، فترك لها البلد بمن فيها وما فيها وهاجر إلى أستراليا وأحست وهى تستمع إلى كلام سارة عنه بإحساس جارف بالتعاطف معه، بل وبقدر غير قليل من الشعور بالذنب، لأنها هى الأخرى تخلت عنه فى محنته، ودفعته دفعًا إلى طريق لم يكن يريد السير فيه، حتى يحقق لها أحلامها وطموحها بالحياة الناعمة المرفهة، ويعيد لها أمجاد عائلة أمها التركية، التى ربتها على العز والفخفخة وزرعت داخلها شعورًا وإيمانًا بأنها من طينة مختلفة من البشر". 
صدرت للكاتب محمد رفعت من قبل رواية "رقصة اللبلاب" في 2009 عن دار هيفن، وكتاب "محاورات المصريين" عن دار شرقيات عام 2011، وكتاب "من قتل إبراهيم الفقي" عن دار كتابي عام 2014.


المصدر بوابة الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة