الأزهر يهاجم" الوطن".. ويؤكد: مقالاتها محض كذب وافتراء شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - بوابة الفجر: الأزهر يهاجم" الوطن".. ويؤكد: مقالاتها محض كذب وافتراء


المصدر بوابة الفجر

أكد الأزهر الشريف، أن ما تنشره صحيفة "الوطن" في مقالات عن الأزهر، هو محض افتراء واختلاق لادعاءات تعلم أنها كاذبة ومضللة تستهدف الإساءة للأزهر الشريف ورجاله.


وأضاف الأزهر - في بيان اليوم - أن ما نشرته الجريدة، خلال الأسابيع الماضية، من مقالاتٍ لأحد المنتسبين إليها، وبفحص الادعاءات الواردة بالمقال الأول ثم ما تلاه من مقالات تبين أنها جميعًا ودون استثناء ليست إلا ادعاءات كاذبة ومختلقة ومحض افتراءات لا وجود لها، ولا تهدف إلا الإساءة للأزهر الشريف ورمزه الأكبر ومُعاونيه المخلصين وجامعته العريقة وهيئاته العلمية الكبرى، من خلال سلسلة مقالات  تستمر منذ أكثر منذ شهرين.


وأوضح، أنه بعد الإيضاح والتنبيه أكثر من مرة- لم يتجاوب أي شخص من الجرسدة وماكان سوى رفع الأمر لنقابة الصحفيين وجهات التحقيق القضائية.


وأكد، أن جميع ما وجهته الجريدة المذكورة من خلال تلك المقالات المشبوهة لعدد من أعضاء الفريق المعاون للإمام الأكبر وبخاصة  القاضي محمد عبدالسلام، مستشار شيخ الأزهر، هي محض افتراءات وأباطيل ومحاولات فاشلة تهدف للإساءة إلى الأزهر الشريف ورجاله المخلصين المشهود لهم بالوطنية والكفاءة.


وأعلن الأزهر، عن استعداده للرد على الاستفسارات التي تخص مؤسساته وهيئاته المختلفة، وجميع العاملين فيه، ويُتابع كل ما ينشر عنه ويقوم بفحصه وتفنيده أولًا بأول.


وتابع أنه يحتفظ بحقه كاملًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والقضائية كافة، ضد ما ينشره باستمرار أحد المنتسبين للجريدة، وبموافقة من رئيس تحريرها، من أكاذيب وأباطيل في محاولةٍ مغرضة يبدو منها أن بعض الكُتَّاب بجريدة الوطن يسعَوْن للإساءة للمؤسسة العريقة، وإشاعة الأخبار الكاذبة على قياداتها ورجالها وعلمائها الشرفاء والتحريض عليهم، وتضليل الرأي العام الذي يعرف الغثَّ من السمين، ويستطيع أن يميز الكذب من الصدق والخبيث من الطيب.




تعليقات

المشاركات الشائعة