الزمالك يتدرب فى «الفندق» استعداداً للإسماعيلى.. و«البدرى» يثير أزمة بين «جلال ومرتضى»

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار الرياضة
يختتم فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريباته الجماعية على ملعب الفندق الذى تقيم فيه بعثة الفريق فى الإسماعيلية استعداداً لمواجهة الإسماعيلى غداً الاثنين ضمن منافسات الجولة الثلاثين لبطولة الدورى، حيث قرر الجهاز الفنى للفريق، بقيادة إيهاب جلال، أن يكون مرانه الأخير خفيفاً فى ملعب الفندق بدلاً من الذهاب لأى ملعب فى مدينة الإسماعيلية لضمان التركيز والابتعاد عن الشد العصبى.
وكان إيهاب جلال قد اطمأن، خلال مران الأمس، على جميع لاعبيه من أجل الاستقرار على التشكيل الذى سيخوض به المباراة، وسيجتمع باللاعبين لإلقاء محاضرة بالفيديو ومشاهدة آخر مباراتين للدراويش فى الدورى للوقوف على نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، خاصة أنه عمل خلال فترة توقف الدورى على معالجة الأخطاء التى وقعوا فيها.
وأكد «جلال» للاعبين، خلال التدريبات، أن مباراة الغد مهمة ولا بد من الفوز بها لاقتناص الثلاث نقاط لأن أى نتيجة غير الفوز قد تدخله فى أزمة مع رئيس النادى فى ظل رغبة الجميع فى الحصول على المركز الثانى مع نهاية الموسم الحالى. ومن المتوقع أن يبدأ إيهاب جلال مباراة الغد بتشكيل مكون من: أحمد الشناوى وحازم إمام ومحمود الونش ومحمود علاء ومعروف يوسف وطارق حامد ومحمود عبدالعزيز ومحمد عنتر وعماد فتحى وأحمد مدبولى وباسم مرسى، فى الوقت الذى يواصل فيه ثلاثى الفريق نانا بوكو وكاسونجو وأحمد رفعت خوض تدريبات تأهيلية داخل الجيم والجرى الخفيف حول الملعب، خاصة أنهم يعانون من إصابات مختلفة أبعدتهم عن مباريات الفريق قبل توقف الدورى.

ضغوط على أحمد توفيق للتجديد بعد عرض إعلانات الأهلى..


من جهة أخرى، علمت «الوطن» أن أحمد توفيق، لاعب وسط الفريق، تلقى إغراءات جديدة من أحد مسئولى الأهلى حتى لا يجدد عقده مع الزمالك، على أن يتم توفير عقد إعلانات له بقيمة 5 ملايين جنيه، إلا أن اللاعب يتعرض لضغوط كبيرة من قبَل إيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، وإسماعيل يوسف، عضو مجلس الإدارة والمشرف العام على فريق الكرة، للبقاء فى الزمالك، ويتم إغراؤه حالياً بأنه سيتم تعديل عقده وسيصبح فئة أولى. فى الوقت الذى ظهرت فيه بوادر أزمة جديدة بين رئيس النادى وإيهاب جلال، المدير الفنى للفريق، بسبب الصفقات المنتظر التعاقد معها خلال الفترة المقبلة، وكذلك تحديد الراحلين، حيث يعتمد «جلال» بشكل كبير على وكيله تامر النحاس لضم لاعبين معينين، وتم ترشيح محمود البدرى، لاعب أسوان، إلا أن «مرتضى» يرفض الدخول فى مفاوضات أو ترشيح أى لاعبين دون علمه حيث يرغب أن يكون القرار له أولاً.



تعديل موعد الجمعية العمومية لرفض الوصاية.

فيما أعلن رئيس الزمالك عن عقد الجمعية العمومية للنادى الأبيض يومى 10 و11 مايو المقبل لعرض استقالة مجلس الإدارة على الجمعية العمومية للنادى فى حال استمرار اللجنة المالية المشرفة على النادى نظراً للخلافات الموجودة بين الطرفين، خاصة أنه كان قد أعلن من قبل أنه سيدعو لعقد جمعية عمومية يومى 26 و27 أبريل الحالى قبل أن يعلن موعداً جديداً للجمعية العمومية.


وتهديدات بتجميد الأنشطة الرياضية

كما أوضح رئيس الزمالك، خلال حديثه مع أعضاء الجمعية العمومية، أنه منع مديرى الأنشطة الرياضية بالنادى من تجميد الأنشطة، وطالبهم بالصبر، ولكن فى حال استمرار اللجنة المشكلة من جانب وزارة الشباب والرياضة لإدارة النادى مالياً سيدعوهم لتجميد الأنشطة. الزمالك يستعد بقوة لمواجهة الإسماعيلى غداً جلال



تعليقات

المشاركات الشائعة