«إصابة» صلاح تسرق فرحة جماهير ليفربول قبل إياب لقاء «المان سيتى»

 

المصدر الأهرام . ahram.org.eg

ملحوظة : حقوق الأخبار و الصور محفوظة لموقع الأهرام و له فائق التحية و الاحترام

النادي ىجري فحوصا طبية للاطمئنان عليه .. والصحف تصفه بالمدمر


فى الوقت الذى انهالت فيه عبارات الاشادة على نجم مصر محمد صلاح بعد ادائه المميز فى ثلاثية ليفربول امام مانشستر سيتى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى ابطال اوروبا لكرة القدم ، باتت هناك حالة من القلق لاحتمالات غيابه عن لقاء الاياب الحاسم يوم الثلاثاء المقبل ، بعد شعوره بآلام خفيفة فى العضلة الضامة.
وكشفت ادارة النادى الانجليزى فى بيان لها حول اصابة النجم المصرى بان هناك فحوصا طبية سيخضع لها خلال الايام المقبلة للاطمئنان على اصابته ، وان الموقف لم يتحدد حتى الان، لاسيما انه يمثل عنصرا اساسيا فى تشكيل الشياطين.
وكان صلاح قد خرج فى الدقيقة 53 بعد شعوره بآلام خفيفة فى العضلة الضامة، ففضّل الجهاز الطبى خروجه كإجراء وقائى كى لا تتفاقم الإصابة الخفيفة، بحسب مصدر مقرب من صلاح.
ومن المرجح ألا تعوق الإصابة «مو» عن لعب مباراة الإياب المقررة يوم الثلاثاء المقبل فى ملعب الاتحاد معقل السيتي، فيما سيقوم بكشف طبى لتحديد موقفه من مباراة إيفرتون فى الدورى الإنجليزى مطلع الأسبوع المقبل.
وكان الفرعون المصرى قد سجل هدف ليفربول الأول، وصنع الثالث، فى المباراة التى انتهت بثلاثية نظيفة لصالح الريدز، ليقترب الفريق خطوة كبيرة من التأهل الى دور الاربعة.
فى نفس الوقت افردت الصحف الانجليزية مساحات واسعة للحديث عن صلاح والدور المؤثر الذى لعبه وكان وراء حسم النتيجة لصالح ناديه ، واقترابه من التأهل ، ووصفته بالمدمر فى اشارة الى نجاحه فى خطف المان سيتى فى هذه المواجهة الصعبة ، وانه بات مرشحا بقوة من جديد للفوز بلقب لاعب الشهر بعد سلسلة عروضه المتميزة سواء فى الدورى الانجليزى او دورى الابطال.
واضافت ان اداء النجم المصرى يتطور من مباراة إلى أخرى وبات بالفعل احد نجوم الكرة العالمية ، والورقة الرابحة للشياطين وانه بات على ضوء ما يقدمه هدفا للاندية الكبيرة لاسيما فى الليجا الاسبانى ، وبالتحديد ريال مدريد وبرشلونة ، حيث ألمحت الى ما نقل عن رغبة واهتمام نجم البارسا ليونيل ميسى الارجنتينى فى وجود صلاح معه ، وان هناك على ما يبدو جولة من المفاوضات قادمة خلال فترة الانتقالات الصيفية للحصول على خدمات «مو» ، وهو الامر الذى يدفع مسئولى ليفربول لبذل المزيد من الجهود للاحتفاظ بخدماته.
وذكرت صحيفة «ديلى ميل» ، أن محمد صلاح واصل هوايته المفضلة فى تدمير دفاعات المنافسين ، وانه بات يسهم بهدف كل 73.9 دقيقة، خلف سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى الذى يساهم بهدف كل 72.3 دقيقة. وجاء أنتونى مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد فى المركز الثالث ليسهم بهدف كل 83.5 دقيقة، فى حين جاء عمر نياسى مهاجم ايفرتون فى المركز الرابع الذى يسهم بهدف كل 84.3 دقيقة فى النسخة الحالية من مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز البريميرليج. واضافت انه على مسئولى الفريق التفكير سريعا فى كيفية مكافأة اللاعب على مستواه وتألقه الملحوظ منذ انضمامه الى صفوفه فى الصيف الماضى لدرجة انه بات فى على قمة هدافى الدورى ، بخلاف حضوره القوى فى دورى الابطال ، وان مصادر مقربة داخل النادى كشفت عن رغبة الادارة فى الاقدام على هذه الخظوة.

تعليقات

المشاركات الشائعة