بالفيديو| بمسمى سوازيلاند.. 10 أهداف للفراعنة حصيلة مباراة وحيدة أمام إي سواتيني

المصدر الوطن سبورت.  sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة
يلتقى المنتخب الوطنى الأول مع نظيره إى سواتينى فى السابعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب السلام بالقاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة للتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا المقرر إقامتها فى يونيو 2019 بالكاميرون.
ويتسلح منتخب الفراعنة بـ15 ألف مشجع مقرر حضورهم إلى ملعب السلام لدعم الفريق فى مشوار التأهل إلى أمم أفريقيا 2019، حيث يحتل المنتخب التونسى صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط بعد الفوز على المنتخب الوطنى بهدف دون رد، والتغلب على إى سواتينى بهدفين دون مقابل بالجولة الثانية، ويحتل المنتخب الوطنى المركز الثانى برصيد ثلاث نقاط بعد الخسارة من تونس والفوز على النيجر بسداسية نظيفة بالجولة الثانية، ويتذيل المجموعة منتخبا إى سواتينى والنيجر برصيد نقطة واحدة لكل منتخب.

والتقى المنتخب الوطني نظيره اي سواتيني في مباراة وحيدة جمعت الفريقين، حينما كان مسمى المنافس "سوازيلاند" في مباراة ودية بينهما بملعب برج العرب بالإسكندرية، في إطار استعدادات منتخب الفراعنة لمباراة زيمبابوي وقتها بتصفيات أفريقيا لمونديال 2014، وتمكنت مصر من الفوز بنتيجة 10-0.
تداول على تسجيل أهداف الفراعنة كل من، محمد إبراهيم، ومحمد صلاح (هدفين)، وأحمد عيد عبدالملك (هدفين)، وأحمد حمودي، وأحمد حسن مكي (هدفين)، وأحمد جعفر (هدفين)


تعليقات

المشاركات الشائعة