الشرطة البريطانية: صلاح لن يواجه أى محاكمة بشأن أزمة هاتف السيارة

المصدر الأهرام اليومي.  الجمعة الرياضي.  ahram. org. eg
كشفت تقارير صحفية بريطانية أمس، عن ملابسات التهمة الموجهة للاعب الدولى المصرى محمد صلاح، بعد استخدامه الهاتف المحمول فى أثناء قيادة السيارة.
وبحسب صحيفة ميرور البريطانية، قالت شرطة الميرسيسايد فى ليفربول، إن  الدولى المصرى ونجم ليفربول، محمد صلاح لن يواجه أى محاكمة بعد الادعاءات باستخدامه الهاتف فى أثناء قيادته للسيارة فى إنجلترا.
وأوضحت الشرطة، أنه لا توجد أدلة كافية لدعم هذه الادعاءات، وأنه لن يتم اتخاذ أى إجراء حيال هذا، مؤكدة أن «صلاح» تلقى نصيحة حول «استخدام الهاتف المحمول فى مركبة» بعد مناقشات معه من قبل الضابط الموجود فى الشارع وقتها.
كانت هيئة الإذاعة البريطانية «بي. بي. سي» قد نقلت عن متحدث باسم ليفربول أن «النادي، وبعد تشاور مع اللاعب، رفع إلى شرطة ميرسيسايد (شمال غرب البلاد حيث تقع المدينة) الأشرطة والظروف المحيطة بالتقاطه».
من ناحية أخرى، وبينما يدور الحديث عن فرص المنتخب الوطنى فى لقائه المهم أمام سوازيلاند فى الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الافريقية، انطلقت الصحف الانجليزية الى زاوية أخرى تتعلق بالنجم محمد صلاح، وكان العنوان الرئيسى لها «تصفيات افريقيا فرصة صلاح لاستعادة لمسته التهديفية».
وقالت ان لقاء اليوم فى الجولة الثالثة من تصفيات افريقيا يجمع بين منتخبين الفارق بينهما كبير، وهو ما يقوله التصنيف العالمى للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا)، فالفراعنة فى مرتبة متقدمة فى حين ان المنافس يأتى فى المركز 163، ولذلك فإن الفرصة متاحة امام «مو» ليضع معاناته فى الدورى الانجليزى خلال الفترة الماضية خلف ظهره، ويستعيد لمسته التهديفية فى هذه الجولة من التصفيات، خاصة ان هناك حالة من عدم التوفيق تلاحقه فى البريميرليج جعلت رصيده يتوقف حتى الآن عند ثلاثة اهداف بعد ثمانية اسابيع، فى حين انه قدم الموسم الماضى اداء استثنائيا كان وراء احرازه 44هدفا.
وقالت ان لقاء اليوم يفتح الطريق امامه لزيادة غلته من الأهداف التى وصلت الى 37 هدفا حتى الآن، خاصة ان المنافس خال تمام من النجوم واللاعبين المحترفين المميزين ويعتمد على المحليين فيما عدا لاعبا أو اثنين يلعبان فى دورى جنوب افريقيا، مشيرة الى ان صلاح الذى يعتبر فخر مصر حصل على لقب افضل هدف فى الاستفتاء الاخير للاتحاد الدولى لكرة القدم (الفيفا)، بخلاف احتلاله المركز الثالث فى قائمة احسن لاعب بعد الكرواتى لوكا مودريتش والبرتغالى كريستيان رونالدو.
واضافت أنه دخل ايضا أخيرا فى قائمة افضل ثلاثين لاعبا فى اختيار مجلة فرانس فوتبول الفرنسية لجائزة الكرة الذهبية، ولكن فى الحقيقة انه لم يعد اللاعب نفسه قبل الاصابة التى تعرض لها من المدافع الاسبانى سيرجيو راموس خلال لقاء ناديه ليفربول مع ريال مدريد فى نهائى دورى أبطال أوروبا الموسم الماضي، وان الشكل المخيب للآمال لمنتخب بلاده فى نهائيات كأس العالم الماضية فى روسيا على الرغم من احرازه هدفين، أكد هذا الكلام، خاصة بعد ان جاء منتخب بلاده فى قاع مجموعته.
واضافت ان النجم المصرى ينال حالة من التعاطف من الجماهير سواء داخل انجلترا أو خارجها، لاسيما بعد ندرة اهدافه أخيرا وأيضا جلوسه على مقعد البدلاء فى مباراة تشيلسى الأخيرة.
رابط دائم:

تعليقات

المشاركات الشائعة