ما لا تعرفه عن قطة ياسمين عبد العزيز "بوبوس"

المصدر اليوم السابع . youm7.com . أخبار المشاهير
يرتبط كل فنان أو فنانة من الوسط الفني بحيوان، ويتعلق به بدرجه كبيرة لدرجة أنه يعتبره جزء من حياته اليومية، فمنهم من ارتبط بالكلاب مثل أحمد فهمى، أو الخيول مثل أحمد السقا، وغيرهم ممن يقومون بنشر صور مختلفة مع حيوانتهم.


ولكن انفردت الفنانة ياسمين عبد العزيز بمساحة خاصة في تربية الحيوانات الأليفة بسبب قطتها التي تدعى " بوبوس"، وأثارت الجدل في مواقع التواصل الاجتماعى بعد نشرها لصورة لها على حسابها الرسمي على موقع الصور انستجرام.
وانتشرت العديد من المعلومات حول قطة ياسمين عبد العزيز التي تعتبر من أغلى وأندر أنواع القطط في العالم، فهى من فصيلة "إسفينكس" والتي تشتهر بالقطة الفرعونية.


قطة ياسمين عبد العزيز

القطة " إسفينكس" من سلالة القطط التي نشأت أو تهجنت في الستينات عن تزاوج القط "إسفينكس" الأصلع مع معكوف الأذن ، ومن أهم ما يميزه هو افتقاره للفراء، وجلده عبارة عن طبقة من الشامواه الرقيقة التي تظهر لونها الحقيقى، ويوجد منها جميع أشكال القطط مثل ذات اللون الواحد، والمنقطة، والمخططة، والبيضاء ذات الأعين الملونة، وغيرها العديد من أشكال القطط، بالإضافة إلى أنها تمتلك أذنًا كبيرة.


القطة إسفينكس
ومن اهم مميزات القطة "إسفينكس" هي أنها ذكية جدا، وفضولية، والود تجاه أصحابها، مما يجعلها تشبه الكلاب أكثر من القطط في هذه المميزات.
وتنوعت التعليقات من جمهور الفنانة ياسمين عبد العزيز، قالت ضحى:"شكلها وحش أوى استغفر الله العظيم بس شكلها صعب جدا"،  بينما علقت جانا :"ده متمثلة فى صورة جن يخوف"، وأوضح جمال:"المشكلة أنها من أفضل وأندر أنواع القطط وسعرها غالى جدا".
قطة ياسمين عبد العزيز

تعليقات

المشاركات الشائعة