«الأخبار» تطلق ملحقا تعليميا يومياً وقناة على اليوتيوب لطلاب الثانوية العامة

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار التعليم . أخبار الثانوية العامة


ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل أخبار اليوم و له فائق التحية و الاحترام



مراجعات نهائية لجميع المواد بمواصفات «البوكليت» يقدمها نخبة متميزة من المعلمين


تطلق «الأخبار» بدءا من غد ملحقا تعليميا يوميا بالتعاون مع نخبة متميزة من المعلمين لتقديم شرح ومراجعة نهائية وأسئلة وأجوبة فى جميع المواد، كخدمة للطلاب فى ظل الظروف الاستثنائية التى تمر بها البلاد فى مواجهة فيروس كورونا المستجد، وانطلاقا من الدور الوطنى لجريدة «الأخبار».
كما تطلق «الأخبار» قناة على اليوتيوب لتقديم شرح بالصوت والصورة للطلاب، وإيميل للرد على استفسارات الطلاب من المعلمين، والتفاعل مع أسئلتهم.
وقدم محمد عطيه مدير مديرية تعليم القاهرة كل الدعم لمبادرة «الأخبار» فى مساعدة طلاب الثانوية العامة بترشيح أفضل المعلمين لتقديم الشرح المطلوب، وتولى محمد عبد التواب مدير التعليم العام بمديرية تعليم القاهرة التنسيق وتسهيل كل الإجراءات وتأسيس مجموعة عمل لاختيار أفضل المعلمين لتحقيق أهداف المبادرة، بالإضافة إلى الجهود الكبيرة التى بذلها باسم هولة واحد من أهم خبراء مادة علم النفس والاجتماع وعدد من المعلمين المتميزين فى محافظة الجيزة.
ويستمر الملحق التعليمى للأخبار بداية من كل يوم اثنين وحتى الجمعة، فى تقديم الخدمة التعليمية بشكل يومى حتى انتهاء الثانوية العامة يوليو المقبل، والحرص على تلبية كل متطلبات طلاب الثانوية العامة من الشرح والمراجعى النهائية وأسئلة وأجوبة وفقا لمواصفات امتحانات الثانوية العامة.

تعليقات

المشاركات الشائعة