تقتل زوجها للارتباط بشقيقه فاعترضت حماتها فتخلصت منها

تجردت سيدة من جميع المشاعر الإنسانية بعدما سيطرت شهواتها على عقلها وقلبها، وقتلت زوجها بعدما ارتبطت بعلاقة غير شرعية بشقيقه، ثم حاولت الزواج من العشيق بعد التخلص من الزوج، إلا أن حماتها رفضت هذه الزيجة القائمة على دماء الزوج، فقررت المتهمة التخلص من حماتها أيضاً وتم القبض عليها.
تلقى اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج إخطاراً من العميد محمد رشاد مأمور مركز شرطة أخميم بالعثور على جثة سيدة مقتولة تدعى "س.ع.خ" (55 سنة- ربة منزل)، فانتقل اللواء حسين حامد مدير الإدارة العامة لمباحث سوهاج إلى مكان الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة ابن القتيلة، وتدعى "ص.م.ا" (28 سنة – ربة منزل).
ودلت التحريات الأولية لضباط المباحث التى قادها العميد أحمد الراوى رئيس فرع بحث الشرق والرائد أحمد شوقى رئيس مباحث مركز أخميم والنقيب محمد طه معاون أول مباحث المركز بأن الزوجة ارتبطت بعلاقة آثمة مع شقيق زوجها وفى إطار حرصها على استمرار هذه العلاقة المحرمة قررت التخلص من الزوج حتى يصفو لها الجو مع شقيقه.
وتمكنت من قتله وإلقاء جثته فى مكان نائى وحررت محضراً بغيابه، حتى تتمكن من الزواج بعشيقها، إلا أن "حماتها" كانت على دراية بكواليس الجريمة، فرفضت هذه الزيجة، ومن ثم قررت الزوجة أن تتخلص من حماتها أيضا فقتلتها.
وتم القبض على المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 2014 إدارى مركز شرطة أخميم لسنة 2014 وأحيلت للنيابة لمباشرة التحقيقات.




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة