فى واقعة مقتل الأسرة السورية .. شهود العيان أكدوا خروج ملثم بعد اندلاع الحريق فى الشقة


مدير الأمن يتفقد الحادث .. وفى الأطار جثة أحد الضحايا


واصلت نيابة باب شرق باشراف المستشار محمد صلاح جابر المحامى العام لنيابات شرق الإسكندرية تحقيقات فى جريمة قتل أسرة سورية مكونة من الزوجين ونجلهما وشقيقة الزوج داخل شقتهم أثرطعنات متفرقة فى أجسادهم واندلاع حريق داخل الشقة.
وصرحت النيابة بدفن الضحايا وانتدبت الطب الشرعى لمعرفة أسباب الوفاة وانتداب المعمل الجنائى لمعاينة الشقة.
واستمعت النيابة العامة باشراف حسام الحداد رئيس نيابة باب شرق بإشراف المستشار محمد صلاح عبد المجيد رئيس نيابة شرق الكلية، إلى شهود عيان وأكدوا رؤيتهم شخصا ملثما فى العقد الثالث من العمر يرتدى جاكيت أسود اللون فى أثناء هروبه من العقار عقب اندلاع النيران فى الشقة السكنية مرجحين أنه مرتكب الجريمة.
وكشفت المعاينة الأولية للحاديث أن النيران اشتعلت بمطبخ الشقة وعثر على جثث المجنى عليهم يوسف نخلة طويل (44 سنة) موظف بفندق بمدينة شرم الشيخ، مصاب بعدة طعنات بالبطن والصدر، والزوجة عبير حنا طويل (35 سنة) ربة منزل مصابة بجرح ذبحى بالرقبة ولايبدو عليها أى آثار للمقاومة ويرجح أنها قتلت فى أثناء نومها ونجلهما ميشيل (6 سنوات) وشقيقة الزوج منى (43 سنة). كما رجحت المعاينة أن أشخاصا معلومين للأسرة ارتكبوا الجريمة لعدم وجود كسر فى باب الشقة وعدم وجود آثار للمقاومة من جانب المجنى عليهم ونفى مدير مباحث الإسكندرية اللواء ناصر العبد أن يكون الحادث يحمل أى أبعاد سياسية نظرا للجنسية السورية للضحايا أو أبعاد طائفية مؤكدا ان المعلومات الأولية وخيوط الجريمة تشير إلى ان الجريمة ارتكبت بدافع انتقامى وليس بغرض السرقة. وأكد شهود عيان من الجيران أن الأسرة السورية تعيش فى مصر منذ سنوات وأن الزوج كان يعيش مع والدته منذ سنوات ماينفى الشائعات بأن الجريمة لها أبعاد سياسية وأن المجنى عليه من الوافدين إلى مصر عقب الثورة السورية. بينما أكد أحد الجيران وجود خلافات بين الزوج وأحد أقاربه .



المصدر الاهرام

تعليقات

المشاركات الشائعة