مواجهة ساخنة على الهواء فى "آخر النهار".. رئيس مصلحة السجون السابق يتهم "حميدة" بتعاطى "ترامادول" داخل السجن.. ورجب هلال يرد: كان للعلاج.. اللواء محمد نجيب: من حق حسن مالك زيارة هشام طلعت مصطفى

اتهم اللواء محمد نجيب، رئيس مصلحة السجون السابق، النائب البرلمانى السابق رجب هلال حميدة، بمخالفة التعليمات داخل السجن فى الفترة التى كان محتجزًا فيها، مؤكدًا أنه كان من أكثر المخالفين من رموز نظام مبارك فى السجن.
وكشف نجيب فى مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" الذى يقدمه الكاتب الصحفى خالد صلاح ويذاع على قناة النهار، عن تعاطى حميدة مخدر "الترامادول"، داخل السجن، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محاضر عديدة ضده فى هذا الشأن.
وأضاف رئيس مصلحة السجون السابق، ردًا على اتهامات رجب حميدة، بأنه فتح السجون فى الواحدة صباحًا كى يزور القيادى الإخوانى حسن مالك رجل الأعمال المحبوس هشام طلعت مصطفى، وهو ما يخالف لوائح السجون: "من حقى فتح السجن حال وجود أى مخالفة، وأنا من فتحت السجن الساعة الواحدة صباحًا".
ودافع اللواء محمد نجيب عن حق حسن مالك فى زيارة أى مسجون قائًلا: "من حق حسن مالك زيارة أى شخص فى السجن من النظام السابق".
وكشف رئيس مصلحة السجون عن أن الرئاسة فى عهد مرسى أبلغت بأن هشام طلعت معه هاتف ثريا فى السجن، موضحًا أنه أصدر تعليماته بقيام حملة تفتيش لم تسفر عن وجود هذا الهاتف مع هشام طلعت، موضحًا أن الرئاسة وقتها طالبت بحبس هشام طلعت مصطفى فى زنزانة انفرادية، مضيفًا: "لم يودع هشام طلعت فى زنزانة انفرادية ورفضنا طلب الرئاسة فى عهد مرسى".
من جانبه قال رجب هلال حميدة خلال حواره بالبرنامج، إن الهواتف المحمولة كانت تمرر لنا داخل السجن عن طريق العاملين بهذه السجون، مدافعًا عن اتهامات اللواء نجيب بتعاطيه ترامادول قائًلا: "كنت أتعاطى الترامادول كجزء من العلاج لأنى كنت قد أجريت عملية لعلاج انزلاق غضروفى".




المصدر اليوم السابع

تعليقات

المشاركات الشائعة