الوقاية خير من العلاج لذلك ينبغي فعل ما بوسعك لحماية نفسك وعائلتك . تعتبر الإصابة بالديدان مرض معدي ينتقل إلي العديد من الأشخاص عن طريق الطعام والجلوس بالقرب منهم ولمس متعلقاتهم . طرق الحماية: 1- تقليم أظافر أطفالك حتي لا تكون طويلة وتتراكم بها الديدان والأوساخ تحت الأظافر. 2- عدم قضم الأظافر. 3- غسل اليدين قبل تناول الطعام. 4- غسل الفاكهة والخضراوات قبل تناولها. 5- شطف جميع اللحوم قبل تجهيزها للطهي . 6- تأكدي من أن أطفالك يغسلون أيديهم بالماء والصابون بعد دخول المرحاض. 7- عدم استخدام الماء الغير فاتر. 8- ارتداء حذاء لمنع تسرب الديدان والحشرات إلي قدميك.


اخبار الموضة . المصدر الوفد

مع إقبال فصل الخريف وبرودته، تحرص كل فتاة على تجديد خزانة ملابسها بأحدث التصميمات الرائجة وأكثرها أناقة، تزامنًا مع بداية الدراسة بالجامعات.
ولكى تضمنى الحصول على إطلالات شتوية تمزج بين الأناقة والعصرية، وتمدك بالإحساس بالدفء، نقدم لكِ أكثر تصميمات الكاردجيان الرائجة هذا الموسم نقلًا عن صحيفة "التلغراف" البريطانية.
وتسيطر على كاردجيان هذا الخريف التصميمات السادة بألوان زاهية كالبرتقالى والأحمر، بجانب ألوان الشتاء المعتادة كالرمادى والكحلى والموف الفاتح.




تعليقات

المشاركات الشائعة