إعلان حالة الطوارئ داخل معسكر المنتخب الوطنى

الجمعة الرياضي . المصدر الأهرام . www.ahram.org.eg

ملحوظة : حقوق الخبر و الصورة محفوظة لموقع الوطن و له فائق التحية و الاحترام

ممنوع الاقتراب من اللاعبين.. الوجود داخل الملعب محدود.. ومنع الصور التذكارية


  • دعم وزير الرياضة أسهم فى عودة التلاحم بين الجميع ورفع الروح المعنوية..وإنهاء الأزمات

حققت الزيارة التى قام بها الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لمعسكر المنتخب الوطنى الأول العديد من الفوائد فى عودة الروح القتالية والتناغم بين لاعبى المنتخب الوطنى بعدما نجح الوزير بعيدا عن فلاشات الكاميرات وأجهزة الإعلام فى احتواء كل المواقف السابقة فيما يتعلق باللاعب محمد صلاح بمشاركة المهندس هانى أبوريدة رئيس اتحاد الكرة.
واكد صبحى أن هناك دعما معنويا ونفسيا للاعبى المنتخب فى مهمتهم الوطنية وأن الأمل كبير والطموح لا يتوقف لتحقيق نتائج طيبة فى الفترة المقبلة لعودة الانتصارات واسعاد ملايين الشعب المصري.



من ناحية أخري، قسم أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة الموجودون مع المنتخب انفسهم الى مجموعات لمتابعة الامور التنظيمية لمباراة النيجر والمساهمة فى تذليل اى عقبة تقف امام الاستعداد الجيد للمنتخب الوطنى والاشراف على تطبيق خطة العمل الجديدة التى سيتم تنفيذها فى كل المعسكرات المتعلقة بالمنتخب الوطنى الأول واهمها توفير كل متطلبات الراحة وابعاد أى شخص مهما كان منصبه من المنطقة المتعلقة باقامة وتدريب اللاعبين والوجود فقط للشخصيات المشاركة فى تنظيم المباراة سواء من الاتحاد الإفريقى «الكاف» أو اتحاد الكرة.
وعقد مجدى عبد الغنى والمهندس أحمد مجاهد والدكتور كرم كردى أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة المسئول عن تنظيم اللقاء اجتماعا مع عامر حسين رئيس منطقة الإسكندرية ورئيس لجنة المسابقات بالجبلاية على هامش معسكر المنتخب الأول لمناقشة آخر الترتيبات الخاصة بالنواحى التنظيمية للمباراة ومتابعة عملية توفير التذاكر للجماهير فى أماكن طرحها سواء فى القاهرة أو الإسكندرية.
كما ناقش الاجتماع أهمية الحفاظ على النواحى الانضباطية لمعسكر الفريق الذى يقام بأحد فنادق برج العرب واستمرار توفير أجواء هادئة للاعبين، داخل مقر إقامة الفريق والحيلولة دون وصول نزلاء الفندق والزائرين أو رجال الصحافة والإعلام للاعبى الفريق أو محاولة التقاط الصور التذكارية معهم.
على جانب آخر، وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على تحمل مكافأة ميشيل سلجادو المستشار الفنى لخافيير اجييرى المدير الفنى للفراعنة.واتفق أجييرى مع هانى أبو ريدة رئيس الجبلاية على أن تتم محاسبة سلجادو بالقطعة، بحيث يحصل على مكافأة من الجبلاية بعد كل معسكر يقضيه مع الفراعنة قبل المباريات. ويحصل خافيير اجييرى على 120 ألف دولار شهريا ويتحمل منها رواتب المدرب العام جوزيه تيتو ومخطط الأحمال ومحلل الأداء.

تعليقات

المشاركات الشائعة