جدل بين النشطاء بسبب عدم مصافحة تركي آل الشيخ لـ"فنان العرب" محمد عبده

المصدر بوابة الوفد . m.alwafd.newsv. أخبار المشاهير
غضب عريض من مغردي "تويتر" على رئيس هيئة الترفيه السعودية، تركي آل الشيخ، من جمهور الفنان السعودي  محمد عبده،  فيظهر فى الفيديو "آل الشيخ" يتجاهل مصافحته على الرغم من استعداد الفنان محمد عبده  للمصافحة ووقوفه له.
وبدأت الانتقادات تنهال على آل الشيخ، بعدما وثقت عدسات الكاميرات تجاهله للفنان عبده والاكتفاء بمصافحة الداعية السعودي عادل الكلباني الذي كان يجلس بجوار فنان العرب وقام الاثنان لمصافحة آل الشيخ.
وكان آل الشيخ يستعد لصعود منصة مؤتمر صحفي حاشد حضره وزراء وإعلاميون وفنانين، عندما عرج بطريقه على صفوف الحضور وصافح الشيخ الكلباني بحرارة وأكمل مسيره متجاهلاً  محمد عبده.
ولقى مقطع فيديو يوثق الموقف، تداولاً واسعاً في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، فيما نتج عن غضب جمهور الفنان السعودي المعروف بلقب “أبو نوره”، مطالب واسعة باعتذار آل الشيخ، ومن الممكن ان يكون الشيخ لم ينتبه دون تعمد نظرا لانشغاله بأحداث المؤتمر ووارد يكون عندما ذهب للداعيه كان بتوجيه من احد لافتا انتباهه أن يذهب ليصافحه اعتبارا لمكانته الدينيه ومع الاضاءه المعتمه لم يتدارك من كان بجواره وإلا لبادله المصافحه وهذا وإن صدقنا سيثبته أل شيخ بتوضيح صريح وقريبا سيظهر ومع الفنان محمد عبده ،،فردود تركي الشيخ  فاصله.

تعليقات

المشاركات الشائعة