تركي آل شيخ يشكر نبيل فاروق على إهدائه "المتسلسل"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار للرياضة
تقدم تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، بالشكر للكاتب الدكتور نبيل فاروق، على إهدائه روايته الجديدة "المتسلسل".
وكتب تركي آل شيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أشكر الدكتور نبيل فاروق على إهدائي روايته المتسلسل".

وتعد "المتسلسل" واحدة من الأعمال التي يشارك بها الكاتب نبيل فاروق، في معرض الكتاب 2019، وفي مقدمة هذه القصة إهداء خاص للمستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية.
ويقول فاروق في إهدائه لـ"آل الشيخ": "إلى سمو تركي آل الشيخ.. فعاصفة الأفكار التي تبادلناها في جلسة مثمرة، هي التي أنبتت هذه الرواية.. مع تحياتي وتقديري وشكري".


ويشارك فاروق بـ4 كتب جديدة في معرض القاهرة الدولي للكتاب، والذي يوافق احتفاله باليوبيل الفضي، لذلك اختار تقديم عدد كبير من الأعمال، وهي "الكلمة الأخيرة" وهي عدد خاص لملف "رجل المستحيل"، و"عدد خاص لملف المستقبل"، وقصة رعب بعنوان "الدائرة"، فضلًا عن "المتسلسل".
وتُنظم الدورة الـ50 من معرض القاهرة الدولي للكتاب، أكبر حدث ثقافي في مصر وثاني أقدم معرض للكتاب بالعالم بعد معرض "فرانكفورت"، هذا العام على أرض مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، في قاعات مجهزة وفق أحدث التقنيات العالمية بمجال نشر وتسويق الكتاب، وبخدمات وبنية تحتية فائقة الجودة، ليستضيف المعرض جامعة الدول العربية كضيف شرف، ويحتفي بشخصيتين من رواد الثقافة المصرية، هما ثروت عكاشة، وسهير القلماوي.
ويشارك في "معرض الكتاب" 35 دولة في 723 جناحًا لـ1273 ناشرًا، بإضافة 86 دار نشر مصرية وعربية وأجنبية تشارك لأول مرة، ويقدم المعرض 419 فعالية ثقافية، و144 فعالية فنية، و234 فعالية للطفل و8 ورش للفن التشكيلي والمسرح والكتابة، و600 حفل توقيع، كما يقدم به 900 ألف كتاب، وسط حضور 170 ضيفًا بين عربي وأجنبي، وبمشاركة 300 شاعر و2500 كاتب وناقد ومبدع وفنان، وذلك خلال الفترة من 23 يناير حتى 5 فبراير المقبل، ويفتح المعرض أبوابه يوميًا من العاشرة صباحاً حتى 8 مساءً .


تعليقات

المشاركات الشائعة