فيلم «أين صلاح؟».. اختبار ناجح لشعبية الفرعون المصري

المصدر بوابة أخبار اليوم . m.akhbarelyom.com . أخبار الرياضة

أتعب محمد صلاح عشاقه ومحبيه على مدار الثلاثة الأيام الماضية بعدما قرر فجأة إغلاق كافة حساباته على السوشيال ميديا الخاصة به على فيسبوك وتويتر وانستجرام والتي تتيح لما يقرب من 8 ملايين متابع حول العالم التواصل معه وسبق هذا التحرك «تويتة» مبهمة قال فيها نصا «قرار 2019: حان الوقت للتواصل الحقيقي».
وخلال 24 ساعة فقط كان الموضوع الأساسي لمعظم الجرائد الرياضية حول العالم والعديد من البرامج التليفزيونية هذا التساؤل «أين صلاح» وانطلقت الافتراضات من هنا وهناك ونال اتحاد الكرة المصري نصيبا وافرا من الاتهامات بأنه أغضب صلاح وبعض الصحف الانجليزية استنتجت أن النجم المصري قام بهذا الغلق كاحتجاج منه على الانتقادات التي وجهت له بسبب إدعاءات بعض المحللين الإنجليز أن صلاح يقوم بتضليل الحكام من أجل الحصول على ضربات جزاء وهمية.
ولكن تكفلت إحدى شركات خدمات التوصيل العالمية بكشف اللغز عبر صفحتها على فيسبوك لتعلن أن النجم المصري هو بطل حملتها الدعائية الكبرى في اليوبيل الذهبي لتأسيسها وتهدف الحملة إلى قدرة الشركة على إيصالك بأي شخص مهما كانت صعوبة الأمر حتى لو كان ذلك الشخص هو محمد صلاح نفسه بعد إغلاق كل مواقع التواصل الاجتماعي وكأن الحملة اختبار لشعبية صلاح نجح فيه بامتياز. 
وقالت الشركة عبر فيسبوك نحن وصلنا لصلاح ومستعدون أن نوصلك وأطلقت مسابقة على موقعها لمن يرغب في تقديم هدية لصلاح ويتم عليها التصويت وأفضل 50 هدية سوف يعلن عنها في 16من فبراير المقبل.
وسوف يعود صلاح خلال الأيام القادمة لتفعيل حساباته على السوشيال ميديا بعد انتهاء الهدف الأساسي من غلقها.
ومن ناحية أخرى، دافع ايان راش أسطورة ليفربول عن محمد صلاح ضد الانتقادات التي وجهت له وقال: «صلاح لا يتعمد السقوط هو رجل محترف والحقيقة أنه ذكى يتعرض لتدخلات قوية من المدافعين ولا يمكن للكثير منهم اللحاق به لسرعته مما يصيبهم بالهلع ويرتكبون الأخطاء ضده أعتقد أنه يتعرض لانتقادات غير عادلة». 
وأضاف راش: «الموسم الحالي الأمور كانت صعبة بالنسبة له و الأندية كانت تحاول عزله من خلال الاعتماد على لاعبين اثنين في مراقبته، لكن استخدامه في العمق كان فكرة عبقرية لقد أصبح أفضل وأكثر اكتمالًا».
وواصل راش حديثه عن صلاح قائلا: «صلاح يسير في الطريق الصحيح على مستوى الأرقام الشخصية ربما لا يتمكن من تحقيق ما حققه الموسم الماضي لكنه إذا استمر هكذا وتمكن ليفربول من الفوز باللقب سيكون أفضل موسم له على الإطلاق الجميع يتحدث عن توريس وسواريز لقد كانا من أفضل اللاعبين لكن بدون الاستمرار لفترة طويلة أنا أريد صلاح أن يستمر لفترة أطول منهما ليصبح أسطورة حقيقية للفريق».

تعليقات

المشاركات الشائعة