إغلاق طريق "الإسكندرية الزراعي" جزئيا 6 أشهر لإنشاء كوبري بدمنهور

المصدر بوابة الأهرام . gate.ahram.org.eg . أخبار المرور

تبدأ الإدارة العامة للمرور، برئاسة اللواء عصام شادى مساعد وزير الداخلية للمرور، من الساعة ٩ صباحا اليوم السبت، إغلاق طريق الإسكندرية الزراعى جزئيا بمنطقة معمل القزاز بالكيلو 185 بمحافظة دمنهور لمدة 6 أشهر، لإنشاء كوبرى علوى فى الاتجاه القادم من القاهرة إلى الإسكندرية .

وقال مصدر أمني إنه تم التنسيق مع الشركة المنفذة للبدء فى الأعمال التمهدية لإنشاء الكوبرى من خلال تنفيذ أعمال لتوسعة الطريق لتتفيذ الإصلاحات، فى الاتجاه القادم من القاهرة الى الإسكندرية، لاستحداث حارة اضافية بجوار الكوبرى المار أعلى ترعة معمل القزاز، الأمر الذى يستلزم استقطاع حارة لمسافة كيلو، لتأمين الأعمال.

وأشار المصدر إلى أن، عرض الطريق 3 حارات مرورية لكل اتجاه سيتم استقطاع الحارة اليمنى من الطريق، للاتجاه القادم من القاهرة الى الإسكندرية، مع ترك حارتين مروريتين لمرور السيارات، على أن يتم تنفيذ الأعمال لمدة 6 أشهر بدءا من الساعة 9 صباح اليوم السبت "27 /4 /2019" وتكون الأعمال على مدار اليوم.

وأوضح المصدر، أن الإدارة العامة للمرور، ستقوم بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير حركة السيارات وأن الشركة المنفذة ستقوم بوضع المساعدات الفنية الكافية لتأمين منطقة الأعمال من (إضاءة - طواحين ضوئية - علامات إرشادية وتحذيرية - مخاريط - فواصل حركة).


تعليقات

المشاركات الشائعة