شاهد| شريف مدكور يوجه رسالة مؤثرة لجمهوره بعد إصابته بالسرطان

المصدر بوابة أخبار اليوم . akhbarelyom . أخبار المشاهير

نشرت الإعلامية مريم أمين، مقطع فيديو على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وذلك بهدف الاطمئنان، على الحالة الصحية للإعلامي شريف مدكور، بعد إعلان إصابته بسرطان القولون. 
وظهرت "مريم أمين" خلال مقطع الفيديو قائلة: «أنا عارفة إن كلكم قلقانين على شريف مدكور وعشان كده أنا حبيت أجي وأطمنكم عليه»، ليظهر «شريف» في الفيديو فجأة بطريقته الفكاهية المعتادة، كاسرًا بها حاجز الخوف من المرض الخبيث. 
وتحدث شريف مدكور خلال مقطع الفيديو، قائلا: "جمهورى العزيز بصوا يا جماعة أنا زي الفل وراضي باللي ربنا كتبهولي وقسمهولي.. أنا عارف إن الكانسر مرض يخض الناس بس أنا راضي بده وحاسس إن ده هدية من ربنا وأنا هعمل عملية أول أسبوع في رمضان وإن شاء الله هبقى زي الفل ورمضان كريم وعيد قيامة مجيد لكل العالم».

لمشاهدة مقطع الفيديو إضغط " هنـــــــا " 

تعليقات

المشاركات الشائعة