سوبر كورة يكشف سر مشاركة عمار حمدى أمام الأهلى رغم قرار منع المعارين

يكشر  رغم قرار م
المصدر سوبر كورة . اليوم السابع
سوير كورة 
 يشارك عمار حمدى لاعب الأهلى المعار للاتحاد السكندرى مع فريقه زعيم الثغر أمام المارد الأحمر في اللقاء المقرر له غدًا الثلاثاء في الجولة 26 من الدورى المصرى رغم قرار الأهلى بمنع اللاعبين المعارين من اللعب أمامه مع الفرق التى خرجوا لها على سبيل الإعارة.
ويواجه فريق الأهلى نظيره الاتحاد السكندرى، على ملعب برج العرب فى الثامنة مساء غد الثلاثاء ضمن مباريات الدوري المصري.
ويقع الأهلي في المركز الثاني برصيد 52 مباراة من 23 مواجهة وبفارق نقطتين عن الزمالك متصدر المسابقة بعد لقاء القمة الأخير الذى جمع الأهلى والزمالك وانتهى بالتعادل السلبى وسط انتقادات لاذعة لملعب برج العرب مسرح مواجهة الاهلى والاتحاد غدًا.
وتأتى مشاركة عمار حمدى مع الاتحاد ضد الأهلى رغم قرار منع المعارين من اللعب ضد المارد الأحمر، لآنه خرج للإعارة قبل اتخاذ القرار وتفعيل هذا البنود في عقود اللاعبين المعارين.
وتعتبر إعارة الثنائى عمار  حمدى للاتحاد السكندرى وعمرو بركات لسموحة هما فقط الاستثناء الوحيد في تفعيل بند منع المعارين من المشاركة أمام الأهلى، حيث تمت اعارتهما قبل توقيع العقود ببند منع المعارين.
واتفق مسئولو الأهلى مع نظرائهم فى الاتحاد السكندرى في فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على إعارة عمار حمدى صانع ألعاب الفريق لزعيم الثغر لمدة 6 أشهر، أو لنهاية الموسم الجارى.
وقدم عمار حمدى مستويات متميزة مع الاتحاد سواء في تسجيل الأهداف الحاسمة أو صناعة الأهداف لزملائه مما جعله حديث الشارع الرياضي ومهد له طريق الانضمام لصفوف الفراعنة خلال المعسكر الأخير وظهر بمستوى مميز أيضًا في أول ظهور مع المنتخب خلال الدقائق التى شارك فيها أمام النيجر.


تعليقات

المشاركات الشائعة