الهضبة يعزف على البيانو بصحبه تركى آل شيخ

المصدر بوابة الأهرام . gate.ahram.org.eg . أخبار الفن

نشر المستشار تركى آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، صورة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تجمعه بالمطرب عمرو دياب، ويظهر في الصورة تركي بصحبة "دياب" وهو يعزف على البيانو.

جمعت بين" تركي آل شيخ" والمطرب" عمرو دياب " الصداقة منذ أكثر من 4 سنوات، تم التعاون الأول الفني بين المطرب عمرو دياب، وتركى آل شيخ، من خلال أغنيتين للمرة الأولي على مدار مشوار "دياب" الفنى، الأغنية الأولى التى كتبها لعمرو دياب هى أغنية "يا أجمل عيون" من كلمات تركى آل شيخ، ومن ألحان عمرو مصطفى.

والأغنية الثانية هى "أحلى حاجة" من ألحان عمرو دياب نفسه، والتوزيع الموسيقى للألبوم أسامة الهندى، وتم الإعلان عنها أمس ضمن الـ10 أغانى التى سيضمها الألبوم، وهى أغنية باللهجة المصرية لا الخليجية كما تردد.
يذكر أن الشاعر السعودى تركى آل شيخ فى رصيده الفنى مجموعة كبيرة من الأغانى الناجحة والشهيرة، أبرزها أغنية "اعترف" لآمال ماهر وماجد المهندس، وأغنية "أجمل العالم" لراشد الماجد، وأغنية "أهلين يا حبى القديم"  لراشد الماجد، وأغنية "يا غايبة" لعبد المجيد عبد الله، ومن المتوقع أن تشهد أغنيتا عمرو دياب "يا أجمل عيون" و"أحلى حاجة" نجاحا كبيرًا كما عود الهضبة جمهوره .


تعليقات

المشاركات الشائعة