المقاولون العرب يكشف حقيقة طلب بيراميدز ضم ثنائي الفريق

المصدر صدى البلد . elbalad . أخبار الرياضة

كشف نادي المقاولون العرب حقيقة المفاوضات السرية من قبل بيراميدز لضم طاهر محمد طاهر وأحمد علي لاعبا الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعد التألق الملحوظ الذي شهده مستوى اللاعبين خلال الموسم الحالي .

ويتصدر أحمد علي مهاجم ذئاب الجبل قائمة هدافي الدوري الممتاز برصيد 17 هدفا، على الجانب الآخر دخل طاهر محمد طاهر حسابات فريق بيراميدز بعد المستوى الفني العالي الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم قبل ان تلحق به إصابة الرباط الصليبي الذي أبعدته عن مباريات المقاولون العرب فى الفترة الأخيرة.

وأكد محمد عادل فتحى، المشرف العام على الكرة بفريق المقاولون فى تصريحات خاصة لصدى البلد، أن النادى لم يتلق أى عروض رسمية خلال الفترة الحالية لبيع اللاعب، وأن «طاهر» يواصل وجوده فى التدريبات التأهيلية، للتعافي من الإصابة التى لحقت به مؤخرًا بقطع جزئى فى الرباط الصليبى.

وأشار عادل فتحى إلى أن النادى يسعى حاليًا لتسويق اللاعب فى أوروبا لأنه يرغب فى احترافه خارجيًا فى أحد الدوريات الأوروبية الكبيرة، موضحًا أنه ينتظر فقط تعافيه من الإصابة حاليًا حتى يتم تسويقه بشكل جاد.

كما أكد فتحي عدم رغبة فريق المقاولون العرب فى التخلي عن خدمات مهاجمه الهداف أحمد علي خلال الانتقالات الصيفية ، إلا إذا وصل للنادي عرض مميز بمقابل مادي مغري يليق باسم اللاعب والنادي .

تعليقات

المشاركات الشائعة