علي عبد الخالق بعد إصابته بنزيف: "اعتزلت الفن بسبب صدمتي في الجمهور"

المصدر الوطن . elwatannews.com . أخبار المشاهير

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن" و له فائق التحية و الاحترام

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني، بعد تعرض المخرج على عبد الخالق لوعكة صحية شديدة ونزيف حاد بالأنف أجبره على الدخول لأحد المستشفيات لتلقي العلاج، رغم أن المخرج اعتزل الفن منذ مايقرب من 9 سنوات، "الوطن" تستعرض في التقرير التالي، أسباب اعتزاله الفن.
قال "عبد الخالق" لـ"الوطن": "في الألفية الجديدة قدمت فيلم يوم الكرامة، وكنت أتصور أنه سيحقق نجاحًا جماهيريا، والفيلم كان من إنتاج قطاع الإنتاج بالتلفزيون المصري، ورئيس القطاع قدم دعاية كافية للعمل سواء في الصحافة أو التلفزيون، ولكن الفيلم لم ينجح جماهيرياً، فأصبت بصدمة شديدة، وشعرت بغربة تجاه هذا الجمهور، حتى أعلنت اعتزالي للسينما بسببه".
وأضاف: "لكن بدون مقدمات وجدت منتجي الفيديو يطلبونني في أعمال درامية، وبالفعل قدمت أعمال درامية رغم أنب ليست مخرج فيديو، حتى اعتزالت الفن نهائيًا منذ سنوات، أنا صنعت تاريخ فني كبير لا يمكن التخلي عنه بسهولة، فأفلامي موجودة على القنوات الفضائية".
ويبلغ المخرج علي عبد الخالق من العمر 75 عاما، وصنع مجموعة كبيرة من أهم الأفلام في تاريخ السينما المصرية منها "الكيف"، "العار"، "أغنية على الممر"، "إعدام ميت"، "بئر الخيانة" و"جرى الوحوش".

تعليقات

المشاركات الشائعة