توابع تأجيل الكلاسيكو .. غرناطة يتصدر مؤقتا والريال يتراجع للمركز السادس

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

ملحوظة .. حقوق الخبر محفوظة ل موقع "الوطن سبورت" و له فائق التحية و الاحترام

اختتمت يوم أمس الأحد، لقاءات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني، والتي شهدت تأجيل لقاء الكلاسيكو بين فريقي ريال مدريد وبرشلونة، لدواعٍ أمنية.
وشهد يوم أمس، فوز غرناطة على ريال بيتيس 1-0، وتغلب ريال سوسيداد على سيلتا فيجو، وإسبانيول على ليفانتي بالنتيجة نفسها، فيما انتصر إشبيلية على خيتافي 2-0، بالإضافة إلى فوز أوساسونا على فالنسيا 3-0.

تأجيل لقاء الكلاسيو، أجبر فريق برشلونة على التوقف عند النقطة 19 في رصيده بجدول ترتيب المسابقة، وهو الأمر نفسه بالنسبة لريال مدريد بـ 18 نقطة.

غرناطة ينتزع الصدارة مؤقتا

تداعيات تأجيل الكلاسيكو وتوقف رصيد الفريقين من النقاط، كانت عديدة، إذ كان على رأسها استغلال فريق غرناطة له جيدا، بفوزه على ريال بيتيس، ليصل إلى النقطة 20، منتزعا الصدارة مؤقتا من برشلونة، بفارق نقطة وحيدة، حيث هبط إلى مركز الوصافة.
وعلى الجانب الآخر، هبط فريق ريال مدريد من وصافة جدول الترتيب إلى المركز السادس، بعدما تخطته فرق إشبيلية وأتليتكو مدريد وريال سوسيداد، الذين احتلوا المراكز الخامس والرابع والثالث على الترتيب.
وجاء ترتيب فرق الدوري الإسباني بعد انتهاء مباريات الجولة العاشرة منه، عدا مباراة الكلاسيكو، كالتالي:

برشلونة حقق فوزا عريضا على مضيفه إيبار، في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة التاسعة، بنتيجة 3-0.
فيما تلقى ريال مدريد هزيمة موجعة أمام مضيفه غرناطة 0-1.

تعليقات

المشاركات الشائعة