أسامة عرابى ناصحا عماد متعب: "بلاش تبهدل نفسك خارج الأهلى"


المصدر اليوم السابع - اخبار الرياضة

نصح أسامة عرابى نجم الأهلى والمنتخب الأسبق والمدير الفنى الحالى لفريق أسوان، عماد متعب مهاجم الأهلى بعدم اللعب لأى نادٍ مصرى حال الاستقرار على الرحيل من القلعة الحمراء، موضحًا أن متعب قضى حياته الكروية كلها تقريبًا فى الأهلى ولا يراه فى أى ناد مصرى آخر.
 
وتشهد علاقة متعب بالأهلى حاليًا حالة من التوتر بسبب عدم مشاركته مع الفريق خلال الفترة، الأمر الذى جعل اللاعب يُبدى غضبه من هذا الوضع ولوّح بالرحيل نهاية الموسم واللعب لأحد الأندية المحلية أو الخارجية، وظهر اسم نادى وادى دجلة، ليكون محطة هداف الأهلى المقبلة.
 
وتابع أسامة عرابى لـ"اليوم السابع": متعب من أفضل المهاجمين فى تاريخ الكرة المصرية، وابن بار فعلا للأهلى لذا لا أراه بقميص آخر داخل الدورى المصرى، مُتمنيًا اعتزاله داخل القلعة الحمراء.
 
وأكد المدير الفنى لأسوان، أنه من الأفضل لمتعب أن يستمر فى الأهلى، وأن يختتم مشواره الكروى داخله لكن فى الوقت نفسه لا يمكن لأحد أن يُجبر اللاعب على قرار غير مقتنع به، فإذا كان متعب يرغب فى الخروج من الأهلى وعدم الاعتزال فعليه أن يرحل لأحد أندية الخليج أو أوروبا بدلا من "البهدلة" فى أندية الدورى، التى قد لا تتناسب معه ولا تُساعده على النجاح.
 
ورفض أسامة عرابى الحديث عن مشاركة متعب مع الأهلى من عدمها، مؤكدًا أن هذا الأمر من اختصاص الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، خاصة أنه مدرب كبير وقدير ويقود الأهلى لنتائج جيدة جعلت الفريق يتربع على عرش الدورى حتى الآن






اقرأ أيضاً :

=========





تعليقات

المشاركات الشائعة