أحمد الشيخ هداف الدورى الذى خرج من عباءة الأهلى والزمالك


المصدر اليوم السابع - اخبار الرياضة

أحمد الشيخ لاعب فريق مصر المقاصة ، مازال يواصل تألقه مع الفريق الفيومى ، حيث تصدر قائمة هدافى الدورى برصيد 14 هدفا ، رغم أنه ليس لاعبا بين صفوف قطبى الكرة المصرية الاهلى أو الزمالك .
 

أحمد الشيخ بدأ حياته الكروية لاعبا فى صفوف تليفونات بنى سويف ، وانتقل منها إلى مصر المقاصة ومنها إلى النادى الأهلى فى صفقة لن تنساها جماهير الكرة المصرية ، بعد الصراع الذى شهدته الصفقة بين فريقا لأهلى والزمالك على ضم اللاعب ، وحصولهما على توقيعه للانضمام إليهما ، مما جعل الأهلى يهدد بمقاطعة المسابقات المحلية ، حتى تم التدخل والمصالحة بين الناديين وتراجع الزمالك عن ضم اللاعب ، لينتقل إلى الأهلى .
 
فبعد ارتداؤه الفانلة الحمراء لم يرى شكل الملعب ، وظل أسير دكة البدلاء مع توالى المديرين الفنيين على النادى الأهلى ، وسط انتقادات للمديرين الفنيين بعدم استغلال طاقة اللاعب ، خاصة وأنه شارك فى المباريات الودية منها مباراة روما ، وأحرز هدفا، ثم أحرز هدفين فى الكأس ، حتى انتقل إلى المقاصة مرة أخرى على سبيل الإعارة .

 
دخل اللاعب ومديره الفنى فى تحدى مع منتقدى أداء اللاعب ، فلمع بريقه وتألق مع فريقه الجديد ، حتى اصبح هداف الدورى برصيد 14 هدفا ، ليحقق  ما لم يحققه وهو يرتدى الفانلة الحمراء .
 
وتزامن ذلك مع رفض النادى الأهلى تجديد إعارة أحمد الشيخ إلى مصر المقاصة أو دخوله فى صفقة تبادلية ، على أن يعود مرة أخرى إلى القلعة الحمراء ، بعد أن أصبح نجم شباك فى الدورى المصرى  .  







اقرأ أيضاً :

========

تعليقات

المشاركات الشائعة