الأهلى يطرح تذاكر مباراة «مونانا» الخميس المقبل قبل مواجهة 6 مارس

المصدر الأهرام . ahram.org.eg . أخبار الرياضة

معوض : بطل الجابون منافس قوى ولا ننسى فوزه على الوداد وإنبى

بدأت إدارة الاهلى فى الإعداد لمباراة مونانا الجابوني، المقرر لها السادس من مارس باستاد القاهرة فى ذهاب دور الــ32 لدورى الأبطال الافريقي، وكانت وزارة الداخلية قد وافقت على إقامة المباراة باستاد القاهرة بحضور 5 آلاف متفرج، برغم الصعوبات التى قد تواجه هذا الأمر خلال الوقت الحالي.
وعقد العميد محمد مرجان المدير التنفيذى للنادى اجتماعات مع بعض الإدارات المختصة والمعنية بتنظيم تلك المواجهة، للترتيب الجيد لها لتخرج بالشكل الذى يعبر عن اسم النادى بجانب أنها ستكون العودة للعب فى استاد القاهرة بحضور الجماهير فى البطولات الأفريقية.
وأكد مرجان أن تذاكر مباراة الأهلى و«مونانا الجابوني» المحدد لها 6 مارس باستاد القاهرة، سوف يتم طرحها «أونلاين» الخميس المقبل، وسوف يكون هناك حصة مخفضة من التذاكر سيتم طرحها لأعضاء الأهلى داخل الفروع الثلاثة، لكن غالبية التذاكر ستكون للجماهير عن طريق الموقع الإلكتروني.
وقال المدير التنفيذي، إنه كان يتمنى أن يكون عدد التذاكر المخصص للمباراة أكبر من ذلك؛ للوفاء باحتياجات كل الجماهير، لكن لابد من الأخذ فى الحسبان أن المباراة تقام وسط الأسبوع، وفى يوم عمل وهناك ازدحام فى هذه المنطقة، فضلا عن العبء الكبير الذى يتحمله رجال الأمن الذين يبذلون جهدًا واضحًا، والتعاون معهم لابد أن يكون على نفس المستوي؛ لأن الهدف هو إقامة المباراة باستاد القاهرة وتحقيق رغبة الجهاز الفني، وفى نفس الوقت راحة الجماهير والعمل على سلامتهم.
وأشار المدير التنفيذى للأهلي، إلى أن الإدارة تقدر دور الأمن جيدًا وتراهن على وعى الجماهير، وتعكف حاليًا على وضع آلية متكاملة خاصة بالجماهير وتذاكر المباريات بشكل احترافي، ويكون فيه تعاون وتقدير لدور الجماهير التى يمثل وجودها فى الملاعب مساندة حقيقية للفرق الرياضية فى كل اللعبات.
على الجانب الفني، قدم سيد معوض المدرب العام، تقريراً مفصلاً للمدير الفنى عن فريق «مونانا الجابوني»؛ وتضمن العديد من الأمور الفنية الخاصة بالمنافس وأبرز لاعبيه وطريقة اللعب التى يعتمد عليها مدعوماً بثلاث مباريات للفريق.
ورفض البدرى الحديث عن بطل الجابون فى الوقت الحالي، الى ما بعد الانتهاء من مواجهة الداخلية، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، فيما أكد سيد معوض المدرب العام أن هناك عدة أسباب تجعل مواجهة الفريق الجابونى صعبة، منها أنه قدم مستوى متميزا خلال مواجهته مع فريق ريل كاديوجو فى دور الـ64، وأسفر عن تأهله لملاقاة الأهلي…، كما أنه يؤدى بشكل مميز على أرضه، ويمتلك عناصر مميزة بين صفوفه تصنع له الفارق فى معظم مبارياته محليا وإفريقيا، مؤكدا أنه لن يكون منافسا سهلا للأهلي.
وقال معوض إن البدايات دائما ما تكون صعبة فى البطولات المهمة، وهذا ما يعلمه الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى جيدا، بجانب أن فريق «مونانا الجابوني» استطاع الموسم الماضى إحراج الوداد المغربي، وكاد يقصيه خارج البطولة، وسبق أن فاز على نادى إنبى بهدفين دون رد.
وأضاف أن الفريق الجابونى يتابع الأهلى جيدا ويعلم كل كبيرة وصغيرة تتعلق بالفريق، من خلال وسائل الإعلام، وكشف معوض أن مسئولى النادى الجابونى علموا بوجوده فى مباراتهم أمام ريل كاديوجو من وسائل الإعلام، وظلوا يبحثون عنه فى المدرجات، وطلبوا منه عدم تصوير المباراة.. وهو ما يؤكد متابعتهم لكل ما يخص الأهلي.

تعليقات

المشاركات الشائعة