للخروج من الكبوة| الأهلي يتفاوض مع 3 مهاجمين و«كارينيو».. وعقوبات للاعبين

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة
محاولات لعلاج القصور الدفاعى.. عودة أزارو تكتب نهاية مروان محسن.. تجهيز مؤمن زكريا.. احتواء مشادة بين أيمن وكوليبالى.. و«عبدالحفيظ» للاعبين: «إحنا رايحين لنقطة الصفر»
تسابق إدارة النادى الأهلى الزمن للخروج من الكبوة التى يتعرض لها خلال الفترة الحالية، عن طريق إنهاء بعض الصفقات المميزة، لتدعيم الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية بصفقات من العيار الثقيل.
وتفاضل الإدارة الحمراء بين ثلاثة مهاجمين لتدعيم الفريق فى الشتاء المقبل وهم، مهاجم منتخب بوروندى عبدالرزاق فيستون لاعب شبيبة القبائل الجزائرى، وعمرو مرعى لاعب فريق النجم الساحلى، والمغربى محمود بنحليب مهاجم الرجاء المغربى، فضلاً عن ترشيح سفيان رحيمى مهاجم الرجاء أيضاً، وذلك لتدعيم الفريق بصفقات جديدة، لاستعادة الانتصارات والبطولات، وإخماد ثورة الجماهير.
وعلى صعيد المدير الفنى، اقترب النادى من حسم التعاقد مع الأوروجوايانى جوزيه دانيال كارينيو، لتدريب الفريق خلفاً للفرنسى باتريس كارتيرون الذى تمت إقالته عقب خسارة بطولة أفريقيا والخروج من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال.
وتحسم الإدارة الموقف النهائى من التعاقد مع المدير الفنى خلال الساعات الجارية، حيث يتبقى الاتفاق على بعض الأمور المالية، والمتمثلة فى الراتب الشهرى، وأعضاء الجهاز المعاون، حيث يحاول المجلس تقليل المقابل المادى الذى سيتقاضاه المدير الفنى وجهازه المعاون.
فيما عنف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، لاعبيه عقب الخسارة أمام المقاولون العرب، بهدف نظيف، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة، ومواصلة السقوط عقب خسارة البطولة الأفريقية ومن بعدها توديع كأس زايد للأندية الأبطال.
وعقد «عبدالحفيظ» جلسة غاضبة مع لاعبى الفريق أكد خلالها أن الأمور تسير من سيئ لأسوأ ولا بد من وقفة بقوله: «اللى حصل أمام المقاولون مايرضيش حد.. إحنا رايحين للنقطة صفر ومصيرنا كلنا واحد، لا بد من إعادة حساباتنا كجهاز فنى ولاعبين وأنا قبلكم، لم نعد نقدم شيئاً للأهلى»، كما قرر مدير الكرة بالأهلى خصم 30 ألف جنيه من كل لاعب بالقلعة الحمراء بعد الخسارة من المقاولون، مشدداً على مضاعفة العقوبة حال تكررت الخسارة.
واحتوى الجهاز الفنى مشادة بين الثنائى أيمن أشرف، وساليف كوليبالى، نشبت بينهما فى غرفة الملابس عقب المباراة، بسبب تحميل بعضهما البعض الأخطاء، وعدم التغطية فى المباريات الأخيرة، وتم تهدئة الثنائى قبل أن تتفاقم المشادة لأبعد من ذلك.
من جانبه، بدأ محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت، العمل على تصويب الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال مباراة المقاولون الأخيرة، وذلك بتدريبات الفريق التى واصلها الأحمر دون راحة على ملعب التتش بالجزيرة استعداداً للقاء بتروجت السبت المقبل ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع من الدورى الممتاز.
وركز محمد يوسف على علاج الأخطاء الدفاعية التى وقع فيها اللاعبون خاصة الثنائى سعد سمير وساليف كوليبالى، مشدداً على أن دفاع الأهلى يعد الأفضل والأبرز فى أفريقيا ولا يجب أن يقبل أهدافاً بهذه الطريقة.
من ناحية أخرى، طالب محمد يوسف من الجهاز الطبى الإسراع فى تجهيز المغربى وليد أزارو للقاء بتروجت بعد إصابة صلاح محسن فى العضلة الضامة بعد قرابة 10 دقائق فقط أمام المقاولون، وتحوم الشكوك حول لحاقه بمواجهة الفريق البترولى المقبلة.
وأبدى الجهاز الفنى عدم رضاه عن المستوى الفنى الذى ظهر عليه عدد من اللاعبين فى اللقاء وفى مقدمتهم مروان محسن رأس الحربة الذى استنفد كل الفرص التى حصل عليها وفشل فى إثبات جدارته فى الوجود بالتشكيل الأساسى، وتتجه النية لاستبعاده خلال الفترة المقبلة بعد التأكد من جاهزية وليد أزارو.
ويدرس محمد يوسف الاستعانة بمؤمن زكريا فى اللقاء المقبل، بعدما خضع اللاعب لبرنامج بدنى مكثف من أجل تجهيزه، فى الوقت الذى يفكر اللاعب جدياً فى البقاء بالقلعة الحمراء وتجديد عقده.
فى السياق ذاته، شهدت كواليس مباراة المقاولون السابقة مناوشات بين مؤمن زكريا وجماهير الفريق التى طالبته بالبقاء وتجديد عقده مع القلعة الحمراء، حيث بادره مشجع بقوله: «امضى يا مؤمن وسيبك من الفلوس.. اللى بيسيب الأهلى بيموت عشان يرجع له تانى، امضى إنت أهلاوى، وأبوك كان بيقعد جنبنا فى المدرجات».

تعليقات

المشاركات الشائعة