بيراميدز يرفض إغراءات القطبين لبيع «أفشة».. و«العميد» يذاكر الداخلية

المصدر الوطن سبورت . sport.elwatannews.com . أخبار الرياضة

حسمت إدارة بيراميدز الجدل حول إمكانية رحيل محمد مجدى «أفشة»، لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بعد طلب أكثر من ناد التعاقد معه، أبرزها القطبان الأهلى والزمالك.

وأغلقت الإدارة الباب فى وجه الزمالك بالتحديد، بعدما أعلن رئيسه رغبته أكثر من مرة فى ضم اللاعب فى صفقة تبادلية، وأكدت إدارة بيراميدز أن «أفشة» ليس للبيع ولا توجد أى نية للتفريط فيه.
فى سياق متصل، أعلن تركى آل الشيخ، عن الجهاز المعاون للمدرب الأرجنتينى رامون دياز، الذى سيتولى القيادة الفنية للفريق عقب مواجهة الداخلية المقررة فى الرابع من شهر فبراير المقبل.
وعلى رأس الجهاز المعاون يظهر إيمليانو دياز، نجل المدرب الأرجنتينى، ويعمل مساعداً له وسيكون ضمن طاقم تحليل المباريات فى الجهاز الفنى الجديد، ويبلغ «إيمليانو» من العمر 34 عاماً، وعمل تحت قيادة والده فى عدة أندية أرجنتينية بالإضافة إلى منتب بارجواى.
وثانى مساعدى «دياز» هو الأرجنتينى داريو درودى الذى كان أحد مساعدى ليوناردو جارديم فى موناكو الفرنسى بالموسم الذى حصل فيه فريق الإمارة على لقب الدورى الفرنسى، وسيوجد أوسمارا فيريرا فى الجهاز الفنى كمساعد أيضاً، وتم تعيين داميان باز كمحلل تقنى، وسيتولى خورخى بيدال مهمة الإعداد البدنى، ويُنتظر أن يصل الجهاز المعاون للقاهرة خلال الساعات المقبلة لبدء عملهم الرسمى فى الفريق عن طريق متابعة الفترة الماضية وتحليل كل المعلومات المتعلقة باللاعبين.
ويواصل الفريق تدريباته اليوم الاثنين، تحت قيادة أحمد حسن، المدير الفنى المؤقت، استعداداً لمواجهة الداخلية المقررة فى الرابع من الشهر المقبل، وخاض الفريق مرانه الأمس الأول الأحد، وحرص «العميد» على بث روح الحماس داخل الفريق وطمأنة اللاعبين على الفترة المقبلة من عمر الدورى، مشدداً لهم على أن الفريق لديه هدف واضح، وهو المنافسة على بطولة الدورى حتى الرمق الأخير من البطولة.
وحرص أحمد حسن على مشاهدة تسجيلات لفريق الداخلية ومبارياته الأخيرة فى بطولة الدورى، للتعرف على لاعبيه وطريقة اللعب التى يعتمد عليها الممثل الشرطى، وكذلك نتائجه فى المباريات الأخيرة من عمر البطولة واللاعبين الجدد الذين تعاقد معهم وكل المعلومات المتعلقة بالفريق.

تعليقات

المشاركات الشائعة